رياضة

غيابه عن مواجهة الترجي أثار جدلا: الملعب التونسي يوضّح حقيقة إصابة هيثم الجويني

أصدر الملعب التونسي اليوم الاثنين 17 أفريل 2023 بلاغا توضيحيا بخصوص غياب مهاجمه هيثم الجويني عن مواجهة فريقه السابق الترجي الرياضي التونسي في نصف نهائي كأس تونس نسخة الهادي شاكر سيما وأن هذا الغياب أثار جدلا واسعا.
وأكدت الهيئة المديرة أن ما راج من أخبار حول ما أٌعْتُبِر غياب غير مبرّر مُجانب للواقع.

وقالت الهيئة :”غادر اللاعب قبل ما يقارب الأسبوع التدريبات وذلك على إثر احساسه ببعض الألآم وشعوره بعدم الراحة في عضلات الساق اليمنى وقد أثبتت الفحوصات الطبية الأولية إصابته على مستوى تلك الساق. وكي لا يُترك مجالا للشكّ، خضع الجويني لجملة من الكشوفات الطبية الإضافية من طرف اللجنة الطبية للنادي والمتكونة من الدكتور خليفة المكي وطبيب الفريق الدكتور أحمد مزيد وطبيب أخصائي أشعة وبحضور عضو الهيئة المديرة، والتّي تمّ على إثرها حينيّا، تأكيد ما ورد في الفحوصات الأولية وتمّ تحديد مدة غيابه عن الميادين حيث سيركن للراحة لمدة لا تقل عن أسبوع سيجري خلاله برنامج تأهيل بدني خاص قبل أن يستأنف التمارين مع المجموعة بصفة تدريجية مع عناية وإحاطة طبية خاصة. ”

وجددت الهيئة المديرة للملعب التونسي دعوتها لجماهيرها لوحدة الصف ومساندة اللاعبين والإطار الفني والإداري إلى نهاية الموسم الرياضي الحالي، ودعم ناديها مادياً ومعنويا كعادتها من أجل إكمال الموسم بوجه مشرف والتحضير الجيد للموسم المقبل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى