رياضة

العاشوري وحنبعل من أجل مقعد في ثمن نهائي رابطة الأبطال

تقام مساء اليوم الثلاثاء 12 ديسمبر 2023، الدفعة الأولى من مباريات الجولة السادسة والأخيرة من دوري رابطة الأبطال الأوروبية، والتي ستشهد مقابلاتها تنافسًا شديدًا من أجل ضمان آخر بطاقات التأهّل إلى الدور الربع النهائي من المسابقة.

يستقبل أفي سي كوبنهاغن نادي غالاطارساري التركي على ملعبه في مواجهة حاسمة للفريقين، اللذان يحتلان المركز الثاني في المجموعة برصيد 5 نقاط.
ويتعيّن على فريق أف سي كوبنهاغن، الذي يضم في صفوفه الدولي التونسي إلياس العاشوري، الفوز من أجل الترشح، أو التعادل مع عدم فوز مانشستر يونايتد في مباراته ضدّ بايرن ميونيخ، والتي ستقام في نفس التوقيت، التاسعة مساءً، في أولد ترافورد.

من جهته، سيكون نادي مانشستر يونياتد أمام حتمية الانتصار على بايرن ميونيخ مع تعادل كوبنهاغن وغالاطاساري من أجل ضمان التأهل إلى الدور الثمن النهائي من دوري رابطة الأبطال الأوروبية.
أمّا غالاطاساراي، فيكفيه الفوز في الدنمارك ضدّ مُضيّفه أف سي كوبنهاغن دون انتظار نتيجة المباراة الأخرى بين مانشتسر يونايتد وبايرن ميونيخ حتّى يمّر إلى الثمن النهائي.
وكان بايرن ميونيخ قد ضمن تواجده في الثمن النهائي بعد تأكده من إنهاء مرحلة المجموعات في الصدارة عقب تحقيقه 4 انتصارات وتعادل.

برنامج المجموعة الأولى:
21:00 أف سي كوبنهاغن – غالاطاساري
21:00 مانشستر يونايتد – بايرن ميونيخ

الترتيب قبل الجولة السادسة:
1- بايرن ميونيخ 13 نقطة
2- أف سي كوبنهاغن 5 نقاط
– غالاطارساري 5 نقاط
4- مانشستر يونايتد 4 نقاط

المصدر : موزاييك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى