رياضة

تصفيات الكان: النقل التلفزي لمباراة تونس وبوتسوانا

في إطار الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لتصفيات كأس إفريقيا للأمم، سيستضيف المنتخب الوطني التونسي اليوم الخميس 7 سبتمبر 2023 نظيره البوتسواني.
هذه المباراة ستقام بالملعب الأولمبي حمادي العقربي برادس انطلاقا من الساعة الثامنة مساء.

تحكيم سنغالي
سيدير اللّقاء طاقم تحكيم سنغالي متكون من حكم السّاحة عيسى سي ومساعديه ماليك سامبا (مساعد أوّل) وجبريل كامارا (مساعد ثان).

بالأزياء البيضاء
الاجتماع الفني الخاص بمباراة اليوم الخميس بين تونس وبوتسوانا انعقد يوم أمس الأربعاء. وقد تقرّر خلال هذا الاجتماع أن يخوض المنتخب الوطني التّونسي المقابلة بالزي الأبيض الكامل في حين سيرتدي حارسا المرمى الزي الأخضر الكامل.

الصدارة في البال
بعد تعادل منتخب غينيا الاستوائية، متصدّر ترتيب المجموعة العاشرة، مساء يوم أمس الأربعاء، أمام مضيّفه المنتخب اللّيبي (1 – 1)، سيسعى المنتخب الوطني التّونسي، صاحب المركز الثّاني في المجموعة، للخروج بنقاط الفوز في لقاء اللّيلة ضدّ نظيره البوتسواني حتّى ينهي دور المجموعات في طليعة ترتيب المجموعة العاشرة.
يذكر أنّ تونس وغينيا الاستوائية ضمنتا تأهّلهما إلى نهائيات “كان الكوت ديفوار” في انتظار التّعرّف اليوم على اسم المنتخب الذي سينهي دور المجموعات متصدّرا لترتيب المجموعة العاشرة.

النقل التلفزي
مباراة اليوم بين المنتخب الوطني التونسي ونظيره البوتسواني ستكون منقولة مباشرة على قنوات beIN SPORTS القطرية، وسيتولى عصام الشوالي التعليق على اللقاء.

دخول مجّاني لهؤلاء
تجدر الإشارة إلى أنّ الجامعة التّونسية لكرة القدم أعلنت أنّه سيتمّ تمكين النّساء والأطفال من حضور المباراة مجّانا.
من جهة أخرى، تتواصل اليوم عملية بيع التّذاكر الخاصّة بمباراة تونس وبوتسوانا بشبابيك الملعب الأولمبي بالمنزه إلى غاية السّاعة الخامسة من مساء اليوم.
وحسب ما هو منتظر سيخوض “نسور قرطاج” مباراة اللّيلة بحضور عدد محترم من أنصار المنتخب.

المصدر : الصريح أون لاين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى