رياضة

ويكلو بمباراتين وخطية بـ7500 دينار للترجي والاتحاد المنستيري

قرر مكتب الرابطة الوطنية لكرة القدم المحترفة، اليوم الأربعاء 15 ماي 2024، معاقبة الإتحاد الرياضي المنستيري بتسليط عقوبة بمقابلتين دون حضور الجمهور مع (7500د) من أجل العود للمرة الثانية في رمي القوارير من قبل جماهير ناديها خلال المقابلة التي جمعتها بالنادي الإفريقي يوم 10 ماي 2024.

كما قرر مكتب الرابطة معاقبة الترجي الرياضي التونسي بتسليط عقوبة بمقابلتين دون حضور الجمهور مع خطية مالية قدرها (7500د من أجل العود للمرة الثانية في رمي القوارير على أرضية الميدان من قبل جماهير ناديها إثر نهاية كل من الشوط الأول والمباراة التي جمعتها بالنجم الرياضي الساحلي يوم 12 ماي 2024.

كما تقرر معاقبة النادي الرياضي الصفاقسي بتسليط توبیخ و خطية مالية قدرها 1500د من أجل إشعال الشماريخ دون رميها على أرضية الميدان من قبل جماهير ناديها خلال المقابلة التي جمعتها بالملعب التونسي يوم 10 ماي .2024

وفي ما يلي بقية العقوبات:

– معاقبة جمعية نادي سبورتينغ بن عروس بتسلط توبيخ و خطية مالية قدرها (3000د) من أجل العود في رمي المقذوفات من قبل جماهير ناديها قبل نهاية الشوط الأول للمقابلة التي جمعتها بالمرجان الرياضي بطبرقة (أكابر) يوم 10ماي 2024.

– معاقبة جمعية الإتحاد الرياضي بين قردان بتسليط توبيخ و خطية مالية قدرها (2500د) من أجل رمي القوارير على أرضية الميدان كما تم إشعال الشماريخ في المدارج دون رميها من قبل جماهير ناديها إثر نهاية المقابلة التي جمعتها بالنادي الرياضي البنزرتي (أكابر).

– معاقبة المرافق الإداري بجمعية القوافل الرياضية بقفصة السيّد حاتم البكر بمنعه من الجلوس على بنك البدلاء بمقابلتين (02) وخطية مالية قدرها (5000د) من أجل دخوله أرضية الميدان للإحتجاج على قرارات الحكم إنجر عنه الإقصاء خلال المقابلة التي جمعت ناديه بالمستقبل الرياضي بسليمان (أكابر) يوم 10 ماي 2024.

– معاقبة مدرب جمعية النجم الرياضي بالمتلوي السيّد قيس اليعقوبي بمنعه من الجلوس على بنك البدلاء بمقابلتين (02) وخطية مالية قدرها (5000د من أجل تلفظه بعبارات جارحة تجاه الحكم الرابع الحكم إنجر عنه الإقصاء خلال المقابلة التي جمعت ناديه بالمستقبل الرياضي بالمرسى (أكابر ) يوم 12 ماي 2024.

– معاقبة جمعية المستقبل الرياضي بوادي الليل بتسليط توبيخ و خطية مالية قدرها (1500د) من أجل رمي المقذوفات المتنوعة على أرضية الميدان من قبل جماهير ناديها خلال المقابلة التي جمعتها بجندوبة الرياضية (أكابر) يوم 12 ماي 2024.

– دعوة اللاعب أحمد الجفالي المنتمي لجمعية الإتحاد الرياضي المنستيري للمثول أمام مكتب الرابطة القادم على خلفية قيامه بحركة إستفزازية تجاه بنك بدلاء الفريق المنافس خلال المقابلة التي جمعت ناديه بالنادي الإفريقي (أكابر) يوم 10 ماي 2024 مع إيقافه عن ممارسة نشاطه الرياضي إلى حين مثوله.

– معاقبة المدرب المساعد الجمعية النادي الإفريقي السيد أحمد الطويهري بمنعه من الجلوس على بنك البدلاء بمقابلتين (02) وخطية مالية قدرها (5000د) من أجل شتمه للاعب من الفريق المنافس إنجر عنه الإقصاء خلال المقابلة التي جمعت ناديه بالإتحاد الرياضي المنستيري (أكابر ) يوم 10 ماي 2024.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى