رياضة

بنزيمة يسجل أسرع هدف بتاريخ السوبر السعودي

بعد صيام عن التهديف دام 115 يوما، نجح نجم فريق الاتحاد السعودي كريم بنزيمة في تحقيق عودة تاريخية بعد أن سجل أسرع هدف في تاريخ السوبر السعودي.

وتمكن كريم بنزيمة أمس الاثنين 8 أفريل 2024 من تسجيل الهدف الأول لفريقه الاتحاد في شباك منافسه الوحدة في الثانية 56 من المباراة، ليدخل بهذا الهدف تاريخ كأس السوبر السعودي من أوسع أبوابه، وفق موقع “سكاي نيوز”.

ويعد هذا هو الهدف الأول لكريم بنزيمة، البالغ من العمر 36 عاما مع فريقه الاتحاد، وتحديدا منذ أن هز شباك الأهلي المصري في منتصف ديسمبر الماضي، بربع نهائي كأس العالم للأندية.

ورفع بنزيمة رصيده من الأهداف مع فريقه الاتحاد إلى 13 هدفا، منها 10 في بطولة الدوري، إلى جانب 8 تمريرات حاسمة في 27 مباراة خاضها بمختلف المسابقات هذا الموسم.

وأحرز بنزيمة الهدف بتسديدة من داخل منطقة الجزاء قبل أن تنتهي الدقيقة الأولى على صافرة البداية، فيما أحرز هدف الاتحاد الثاني لاعبه المغربي عبد الرزاق حمد الله، في الدقيقة 42، وأحرز هدف الوحدة الوحيد حسين أحمد العيسى في الدقيقة 90.

وانتهت المباراة بفوز الاتحاد على الوحدة بهدفين لهدف، ليتأهل الاتحاد حامل اللقب، إلى نهائي البطولة أمام الهلال الذي فاز على فريق النصر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى