رياضة

رسمي.. جامعة كرة القدم تتظلم لدى ‘الكاف’ بسبب تحكيم مباراة مالي

أعلنت الجامعة التونسية لكرة القدم، اليوم الأحد، أنّها تقدّمت بتظلم رسمي للكنفدرالية الإفريقية لكرة القدم، بسبب أداء الحكم وحكام غرفة الفار، وكذلك مخرج المباراة، خلال اللقاء الذي جمع المنتخب الوطني بنظيره المالي.

وأكّدت الجامعة، في بيان لها، على وجوب إتخاذ كافة الإجراءات المستوجبة لتلافي مثل هذه الأخطاء مستقبلا وضمان حقوق المنتخب الوطني في باقي مشوار البطولة.
وكان العضو الجامعي حسين جنيح، قد أكّد في تصريح لموزاييك، أنّ الجامعة التونسية لكرة القدم ستقدم احتجاجا رسميا ضدّ أداء الطاقم التحكيمي لمباراة مالي لدى الاتّحاد الإفريقي لكرة القدم.

يُذكر أنّ المنتخب الوطني قد تعادل مع نظيره المالي (1-1)، السبت 20 جانفي 2024، في المباراة التي جمعتهما على أرضيّة ملعب أمادو جون كوليبالي في مدينة كوروغو الإيفوارية، وذلك في إطار الجولة الثانية للمجموعة الخامسة ضمن الدور الأول لكأس أمم أفريقيا المقامة حاليا بالكوت ديفوار.

ويلتقي المنتخب الوطني يوم الأربعاء القادم بمنتخب جنوب أفريقيا في لقاء الجولة الثالثة، من الدور الأول للبطولة الإفريقية، حيث سيكون أمام حتمية الفوز من أجل ضمان ترشّحه إمّا كصاحب مركز ثاني أو كأفضل 4 منتخبات احتلت المركز الثالث في المجموعات الستّ.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى