رياضة

قائمة البنزرتي: مفاجآت وأسماء جديدة قبل مواجهات التصفيات

من المتوقع أن يعلن المدرب الوطني فوزي البنزرتي غدًا الخميس عن قائمة اللاعبين المشاركين في المعسكر التحضيري استعدادًا لمواجهتي مدغشقر وغامبيا في 5 و8 سبتمبر القادم، ضمن تصفيات كأس أمم إفريقيا المغرب 2025.

أول ظهور للاعبين جدد
ستتضمن قائمة البنزرتي بعض المفاجآت، حيث ستشهد دعوة لاعبين جدد للانضمام لأول مرة إلى المنتخب الوطني، من بينهم مدافع الترجي رائد بوشنيبة والظهير الأيسر للنجم الساحلي حسام بن علي، بالإضافة إلى لاعب الملعب التونسي بلال الماجري.

ومن المتوقع أن تشهد القائمة عودة بعض الأسماء المعروفة، مثل الفرجاني ساسي، الذي غاب عن المنتخب منذ كأس العالم 2022، وحارس النجم الساحلي علي الجمل، إضافة إلى احتمالية دعوة يوسف المساكني. في المقابل، سيستمر غياب كل من نعيم سليتي وسعد بقير بانتظار تحديد مستقبلهما والتوقيع مع فرق جديدة.

أسماء معتادة
ستضم قائمة البنزرتي أيضًا عددًا من اللاعبين المعتادين، مثل منتصر الطالبي وعلي العابدي وعلاء غرام وياسين مرياح ومرتضى بن وناس وعيسى العيدوني وإلياس السخيري وسيف الله اللطيف وحاج محمود. من ناحية أخرى، سيغيب المهاجم عمر العيوني بسبب الإصابة، بينما يظل مشاركة إلياس العاشوري غير مؤكدة حيث إنه ما زال يتعافى من إصابة.

طلب من حنبعل
بالنسبة لحنبعل المجبري، فقد طلب من المدرب فوزي البنزرتي منحه المزيد من الوقت قبل العودة إلى المنتخب، حيث يركز حاليًا على إتمام انتقاله من مانشستر يونايتد إلى نادي بيرنلي الإنجليزي.

المصدر : الصريح أون لاين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى