رياضة

3 نقاط حسمت صفقة عودة البلايلي إلى الترجي

أتمت مولودية الجزائر، أمس الأحد، كافة تفاصيل صفقة انتقال اللاعب يوسف البلايلي إلى ناديه السابق الترجي الرياضي، بعد أن كان الملف مفتوحًا منذ بداية فترة الانتقالات الصيفية. تذبذبت الصفقة بين الصعود والهبوط حتى تم الاتفاق بشكل رسمي يوم أمس، ومن المتوقع أن يعلن نادي باب سويقة اليوم عن عودة البلايلي.

وحصلت “الصريح أون لاين” على معلومات جديدة حول كواليس الصفقة وكيفية حسمها بين مولودية الجزائر والترجي، حيث كانت هناك ثلاث نقاط حاسمة أثرت بشكل كبير على اللاعب وعائلته.

النقطة الأولى تتعلق بشقيق يوسف البلايلي الأصغر، فارس البلايلي، الذي رفضت إدارة مولودية الجزائر استمراره وقررت التخلي عن خدماته في هذا الميركاتو. تم حل المشكلة بانضمام فارس إلى نادي مستقبل سليمان، حيث سيخوض تجربة جديدة مع الفريق، وسيلتقي شقيقه في مباريات الرابطة المحترفة الأولى.

النقطة الثانية كانت ضرورة مغادرة يوسف البلايلي للبطولة الجزائرية من أجل استعادة مكانه في المنتخب الجزائري، بعد أن فقده منذ وصول المدرب الجديد، البوسني فلاديمير بيتكوفيتش، الذي برر عدم دعوته للمباريات الأخيرة بـ “مشاكل انضباطية”. يسعى البلايلي لتجنب هذه المشاكل في المستقبل بفتح صفحة جديدة بعيدًا عن البطولة الجزائرية والعودة إلى منتخب الخُضر من بوابة الترجي، مما جعل العودة إلى نادي باب سويقة ضرورية في هذا التوقيت.

أما النقطة الثالثة والحاسمة في إتمام الصفقة فكانت رغبة اللاعب الكبيرة في العودة إلى الترجي وتعزيز صفوفه، حيث عرف معه أجمل الفترات وتوج برابطة الأبطال الأفريقية. يرى البلايلي في نفسه القدرة على مساعدة الترجي على التألق وتحقيق ألقاب قارية جديدة، بالإضافة إلى المشاركة التاريخية في أول مونديال للأندية بصيغته الجديدة في الولايات المتحدة الأمريكية الصيف القادم.

المصدر : الصريح أون لاين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى