رياضة

يوسف البلايلي يوجه رسالة اعتذار

قدم النجم الجزائري، يوسف بلايلي اعتذاراته للجماهير ومتابعيه على خلفية تصرفاته في الفترة الأخيرة مع ناديه مولودية الجزائر تجاه الحكام والمشجعين، على غرار لقطته غير الرياضية التي كانت له ضد مشجعي وفاق سطيف، خلال لقاء الفريقين الأسبوع الماضي ضمن منافسات الجولة الـ19 من الدوري المحلي.

ونشر يوسف بلايلي، رسالة اعتذار للجماهير عبر حسابه في موقع “إنستغرام”، حيث كتب: “أنا يوسف بلايلي، ابن الجزائر الحبيبة قلباً ودماً، ابنكم وابن هذا الشعب، أهنئكم جميعاً ببلوغ شهر رمضان المبارك”.

أقدم اعتذاراتي
وأوضح: “بهذه المناسبة أعترف بأنني أخطأت مثلي مثل كل البشر يصيب ويخطئ، وأقدم اعتذاراتي لكل من أخطأت في حقهم، خاصة في المباراة التي سبّبت عقوبتي، فلست أنا من يسيء إلى كرة القدم الجزائرية وإلى صورة بلدي”.

وتابع اللاعب السابق لنادي أجاكسيو الفرنسي: “أنا الذي لطالما رفعت الراية الوطنية عالياً في مختلف المحافل، أعتذر إلى كل من خاب ظنه في شخصي من جمهور ولاعبين ورسميين وصحفيين، خاصة الأحرار والرجال من مدينة سطيف”.

أخطأ في حقي
وواصل يوسف بلايلي عبر رسالته: “أما من أخطأ في حقي بشتم والدتي والتهجم على عائلتي في الملعب فأقول لهم سامحكم الله، نحن بشر مثلكم، صديقي جمال بن العمري غادر ملعب البليدة بالدموع مساء السبت، نحن أيضاً نتأثر ولدينا عائلات وأمهات، فنجم من طينة زين الدين زيدان فعل ما فعل بسبب الشرف في نهائي كأس العالم، لقد جاء الشهر الفضيل وندائي لكل الجزائريين خلال هذه الأيام المباركة ألا تشتموا الأمهات، الأم عزيزة لا تسبوها”.

وختم يوسف بلايلي رسالة اعتذار بحديث نبوي شريف، حيث كتب: “وأختم كلامي بقول رسول الله صلى الله عليه وسلم (إنَّ اللعانين لا يكونون شهداء ولا شفعاء يوم القيامة، ليس المؤمن بالطعان ولا اللعان ولا الفاحش ولا البذيء)”.

المصدر : الصريح أون لاين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى