رياضة

هل ينجح الأهلي المصري في ضم بن رمضان قبل إغلاق الميركاتو؟

علمت “الصريح أون لاين” أن إدارة نادي الأهلي المصري لا تزال تعمل بجدية وسرعة، بعيداً عن الأضواء، في محاولة لإنهاء صفقة انتقال اللاعب السابق للترجي، محمد علي بن رمضان، خلال الساعات الأخيرة قبل إغلاق فترة الانتقالات الصيفية.

العقبة الوحيدة
وتشير مصادر قريبة من النادي المصري إلى أن العقبة الوحيدة التي تعرقل إتمام الصفقة هي عدم التوصل إلى اتفاق مالي مع النادي المجري، الذي يرفض تقديم أي تنازلات بخصوص المبلغ المطلوب لتسريح بن رمضان، والذي يبلغ حوالي 2 مليون يورو (ما يعادل حوالي 6.8 مليون دينار تونسي).

استمرار المفاوضات
ورغم تمسك نادي فرينفاروتشي المجري بمطالبه المالية، إلا أن إدارة الأهلي لم تستسلم وتبدي رغبة كبيرة في مواصلة المفاوضات حتى اللحظات الأخيرة من الميركاتو. وتهدف الإدارة إلى إتمام الصفقة بنهاية هذا الأسبوع، خاصةً وأنه لا يوجد منافس آخر يسعى لضم بن رمضان، مما يعزز فرص الأهلي في إتمام الصفقة.

موقف بن رمضان
أما بخصوص موقف محمد علي بن رمضان، فهو يفضل الاستمرار في مشواره الأوروبي، لكن إذا أصر ناديه على بيعه، فقد يجد نفسه مضطراً للموافقة، خصوصاً وأن النادي المجري يسعى لتحقيق عائدات مالية إضافية في هذه الفترة. وإذا كانت الصفقة مغرية بما يكفي، فقد يضطر بن رمضان للموافقة على الانتقال.

دور الترجي
وفيما يتعلق باهتمام الترجي الرياضي، النادي السابق لبن رمضان، فإن إدارة الفريق كانت تسعى لإعادته إلى صفوفها، خاصةً بعد مطالبات الجماهير، لكن المطالب المالية العالية للنادي المجري دفعت إدارة الترجي للانسحاب من الصفقة.

وبالإضافة إلى ذلك، فإن إدارة الترجي تجد نفسها مضطرة لتقديم عرض مالي كبير للاعب نفسه، وهو أمر يفوق القدرات المالية للنادي في هذه الفترة، خاصةً بعد إبرام صفقات أخرى لتدعيم عدة مراكز في الفريق.

المصدر : الصريح أون لاين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى