هل يفتح وهبي الخزري باب العودة للمنتخب من جديد؟

انتشرت مؤخرًا على مواقع التواصل الاجتماعي أنباء تشير إلى احتمالية عودة وهبي الخزري إلى صفوف المنتخب التونسي، استعدادًا لخوض مواجهتي جزر القمر في أكتوبر المقبل ضمن تصفيات كأس أمم إفريقيا المغرب 2025.

اتصالات غير مباشرة
ووفقًا لمصادر موثوقة حصلت عليها “الصريح أون لاين”، أُجريت اتصالات بين الجهاز الفني للمنتخب التونسي ووهبي الخزري عبر وسيط، حيث تم نقل رغبة المدرب الوطني فوزي البنزرتي في معرفة موقف الخزري من العودة إلى صفوف المنتخب، خاصة بعد التغييرات التي شهدها الجهاز الفني والتحسن العام في أجواء الفريق.

موقف الخزري
ومع ذلك، أكدت نفس المصادر أن وهبي الخزري يتمسك بقراره السابق باعتزال اللعب الدولي، ولا ينوي التراجع عنه. وأوضح الخزري في رسالة إلى الجهاز الفني أن قراره نهائي، مشيرًا إلى أنه خلال مسيرته مع المنتخب التونسي واجه الكثير من الانتقادات والاتهامات الجارحة سواء عبر مواقع التواصل الاجتماعي أو من قبل محللين رياضيين في البرامج التلفزيونية، رغم أنه قدم كل ما لديه للفريق. لذلك، يرفض الخزري تمامًا فكرة العودة ويرى أن ملف المنتخب التونسي بالنسبة له قد أُغلق بشكل نهائي.

أزمة الهجوم
وجاءت هذه التحركات من قبل الجهاز الفني للمنتخب في إطار البحث عن حلول لمشكلة الهجوم التي يعاني منها الفريق. ويعمل المدرب فوزي البنزرتي على ابتكار تكتيكات جديدة لمحاولة تعزيز الأداء الهجومي، بما في ذلك الاعتماد على لاعبي الوسط للتقدم نحو الهجوم وتحمل مسؤولية التهديف.

المصدر : الصريح أون لاين

Exit mobile version