ثقافة

هجوم حاد وانتقادات واسعة لريم السعيدي بسبب مساندتها لسعد لمجرد

تعرضت عارضة الأزياء التونسية ، ريم السعيدي لهجوم حاد وانتقادات واسعة من التونسيين، بعد صدور الحكم بسجن الفنان المغربي سعد لمجرد لـ 6 سنوات، بتهمة الاعتداء على شابة فرنسية في احدى فنادق باريس عام 2016.

و ساندت ريم على صفحتها بموقع تبادل الصور و الفيديوهات ، أنستغرام، بعد وصفها لفعل الاغتصاب بالخطأ ، و هو ما أثار غضب التونسيات الناشطات على مواقع التواصل الاجتماعي التي عبرن عن غضبهن و سخطهن لما أتته ريم السعيدي التي ظهرت مؤخرا في حملة مساندة للاشهار الذي أساء للأطفال لعلامة بالينسياغا.
و قد تفاعلت كل من المممثلة عزة سليماني التي قالت لها ، ان الاعتصاب جريمة و ليس بخطأ و هو الموقف الذي شاركته فيها الصحفية نعيمة شرميطي في المقابل دعاها البعض الى الاعتذار و عدم تبييض سعد المجرد .

يذكر أن النيابة العامة الفرنسية طلبت يوم الخميس سجن سعد لمجرد 6 سنوات بتهمة الاعتداء الجنسي. وكان المغني المغربي نفى الأربعاء أمام محكمة الجنايات في باريس أن يكون اغتصب الشابة الفرنسية “لورا ب”، أو أقام علاقة معها.
وتعود تفاصيل القضية إلى أكتوبر 2016 حيث زعمت امرأة فرنسية أن لمجرد البالغ من العمر 37 عاما، والمشهور في مجال موسيقى البوب العربية، اغتصبها في فندق فخم في الشانزليزيه بينما كان تحت تأثير الكحول والكوكايين.

المصدر : أرابيسك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى