رياضة

منتصر الوحيشي يغيب عن الندوة الصحفية الخاصة بلقاء نيوزيلندا

أعلنت اللجنة المنظمة لدورة “عاصمة مصر” في بيان أرسلته اليوم الاثنين 25 مارس 2024، إلى وسائل الإعلام المصرية عن إلغاء الندوة الصحفية للمدرب منتصر الوحيشي قبل المباراة الترتيبية بين المنتخب الوطني ضدّ نظيره النيوزيلندي.

وكان من المقرر أن تُعقد الندوة الصحفية للناخب الوطني اليوم الاثنين، غير أن اللجنة أعلنت عن إلغائها “بسبب اعتذار مدرب المنتخب التونسي منتصر الوحيشي”، بحسب ما جاء في بيان اللجنة المنظمة.

ووفقًا لما حصلت عليه موزاييك من معلومات، فإن الناخب الوطني منتصر الوحيشي قد اعتذر بالفعل عن الحضور في الندوة الصحفية بسبب ما رافق الندوة التي سبقت مباراة المنتخب الوطني التونسي الأولى ضد نظيره الكرواتي من سوء تنظيم.

وكانت اللجنة المنظمة قد اختارت تنظيم الندوة التي سبقت مباراة تونس ضد كرواتيا في نزل بعيد عن مقر إقامة المنتخب الوطني، علمًا وأنها أقيمت قبل ساعة و نصف من بداية مباراة مصر ونيوزيلاندا في نفس اليوم، الجمعة الماضي، مما أثّر على حضور الصحافيين لمواكبتها وعلى التغطية الإعلامية الخاصة بها، بالنظر لبُعد النزل الذي أقيمت فيه عن ملعب “العاصمة الإدارية” الذي احتضن مباراة مصر ونيوزيلندا.

وشهدت الندوة الصحفية التي حضرها منتصر الوحيشي واللاعب عيسى العيدوني الجمعة الماضي حضور وسيلة إعلامية واحدة وهي القناة الناقلة للمسابقة، أون تايم سبورتس، وهو ما جعل المنسق الإعلامي للجامعة يتدخل لتأمين الندوة الصحفية بعد أن كانت مهددة بالإلغاء حينها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى