رياضة

مكتب الرابطة الوطنية لكرة القدم يصدر مجموعة من العقوبات

عقد مكتب الرابطة الوطنية لكرة القدم المحترفة اليوم الثلاثاء 03 أكتوبر 2023 اجتماعه الدوري للنظر في أحداث مباريات الجولة الخامسة ذهابا من البطولة وقرر في أعقابه ما يلي:

1/ معاقبة مرافق النادي الإفريقي أسامة بن يونس بمبارتين ومباراة إضافية بسبب العود وخطية مالية بعشرة آلاف دينار من أجل تصرفه غير اللائق تجاه مرافق فريق الملعب التونسي .
2/ معاقبة مدرب حراس الملعب التونسي إلياس المزوغي بمبارتين وخطية مالية بخمسة آلاف دينار من أجل تصرفه غير اللائق تجاه مرافق النادي الإفريقي.
3/ رفض اعتراض مستقبل المرسى ضد مشاركة لاعب من النادي البنزرتي في المباراة التي جمعت الفريقين شكلا وبالتالي إقرار النتيجة الحاصلة على الميدان وهي التعادل 0/0
4/ معاقبة لمين نداو لاعب الملعب التونسي بثلاث مباريات و 5000 دينار خطية إضافة إلى مائة وخسون دينار لصندوق الروح الرياضية من أجل الإعتداء على لاعب منافس في مباراة النادي الإفريقي.

5/ معاقبة شهاب العبيدي لاعب النادي الإفريقي بثلاث مباريات و 5000 دينار خطية إضافة إلى مائة وخسون دينار لصندوق الروح الرياضية من أجل الإعتداء على لاعب منافس في مباراة الملعب التونسي.
6/ 3 مباريات وخطية بخمسة آلاف دينار ومائة وخسون دينار لصندوق الروح الرياضية لمحمد أمين توغاي مدافع الترجي الرياضي من أجل صفعه ملتقط الكرة في مباراة النادي الصفاقسي .
7/ معاقبة المدرب المساعد لنجم المتلوي توفيق الصالحي بمبارتين مع مباراة إضافية وخطية مالية بسطة الآف و 500 دينار بسبب العود في احتجاجاته على قرارات الحكم في مباراة فريقه مع الإتحاد المنستيري.

8/ تخطئة كل من النادي البنزرتي ، النادي الإفريقي ، النجم الساحلي ،قوافل قفصة بخطية قدرها 2500 دينار لكل فريق .
9/ معاقبة كل من إتحاد بن قردان والنادي الصفاقسي بخمسة آلاف دينار لكل فريق من أجل العود في إلقاء المقذوفات .
10/ معاقبة النادي الصفاقسي ب 500 دينار خطية من أجل إقصاء ملتقط الكرة يوسف شعبان في مباراة الترجي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى