رياضة

مفاجأة غير متوقعة من سليم الرياحي للإفريقي

علمت “الصريح أون لاين” أن القضية المرفوعة من إدارة النادي الإفريقي ضد الرئيس السابق للنادي، سليم الرياحي، قد شهدت تطورات جديدة ومفاجئة لم تكن متوقعة.

حيث قررت الدائرة الجنائية المختصة بالنظر في قضايا الفساد المالي بالمحكمة الابتدائية في تونس تأجيل النظر في القضية المرفوعة ضد سليم الرياحي إلى موعد لاحق، وذلك بناء على طلب تقدم به محامي الرئيس السابق للنادي.

وكان الممثل القانوني لجمعية النادي الإفريقي قد قدم قضية جزائية ضد الرئيس السابق للنادي بتهم تتعلق بالخيانة الموصوفة وتبييض الأموال، وأحيل الرياحي بحالة فرار على ذمة القضية.
ولكن المفاجأة كانت في أن سليم الرياحي فاجأ إدارة النادي الإفريقي بتعيين محامٍ لمتابعة الملف، وتقديم طلب صلح جزائي أمام اللجنة الوطنية المعنية بهذه الملفات.

حضر محامي سليم الرياحي نيابة عنه وأبلغ هيئة الدائرة الجنائية المختصة بالنظر في قضايا الفساد المالي بأن موكله قد تقدم بطلب لدى اللجنة الوطنية للصلح الجزائي، مستعرضًا نسخة من الطلب وملتمسًا التأجيل في انتظار نتيجة الصلح. استجابت المحكمة لهذا الطلب وقررت تأجيل النظر في القضية لمنح وقت كافٍ لانتظار نتيجة طلب سليم الرياحي في الصلح الجزائي.

المصدر : الصريح أون لاين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى