رياضة

منذر الكبيّر يحسم مستقبله مع الرجاء البيضاوي

قال مدرب نادي الرجاء البيضاوي التونسي منذر الكبيّر أن فريقه مرّ بفترة صعبة جدا، أثرّت عليه خلال الأسابيع القليلة الماضي..
وأضاف الكبيّر في تصريحات على اثر مواجهة الرجاء واتحاد طنجة أن المباراة كانت قوية أمام منافس يصارع للبقاء في البطولة الوطنية.
وقال مدرب الرجاء: “الكل يعرف أننا مررنا بفترة صعبة، والآن نحاول تقديم مستويات جيدة، والبحث عن تسجيل نتيجة إيجابية في أي مباراة، كما نمنح الفرص في المباريات للاعبين الشباب، على غرار كمارا ولبيب ورحيمي.”

مستقبل الكبيّر؟
وعن وضعه ومستقبله مع النادي، صرح المنذر الكبير بـ: “طبعا أي مدرب يتمنى تدريب الرجاء ومواصلة العمل معه، لكننا نركز حاليا على نهاية الموسم، فهناك مباريات تنتظرنا في الدوري ونصف نهائي الكأس.”
وحطم الكبير، رقما قياسيا في السنوات الأخيرة في مباريات الدوري المغربي، إذ لم يسبق للرجاء أن خسر 7 مباريات خارج قواعده في موسم واحد، علما أن المواسم الأربعة الأخيرة خسر خلالها مبارتين فقط، والرقم مرشح للارتفاع في ظل الجولات الخمس المتبقية.
ولعب فريق الرجاء لحدود الجولة 26 من البطولة المغربية، 13 مباراة خارج قواعده، حقق خلالها 10 نقاط من أصل 39 نقطة ممكنة، بعدما انهزم في سبعة منها، وتعادل في أربعة أخرى وفاز في مواجهتين فقط…

المصدر : الصريح أون لاين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى