رياضة

مرتضى بن وناس يرد على قرار الإجراءات التأديبية في شأنه

نشر اللاعب الدولي مرتضى بن وناس تدوينة عبر صفحته الرسمية على الفايسبوك، في أوّل ردّة فعل بعد بلاغ الجامعة التونسية لكرة القدم والذي صدر عقب مشاركته في مباراة فريقه قاسم باشا ضد بيشكتاش مساء يوم الجمعة 5 جانفي 2024.

وقال مرتضى بن وناس في التدوينة “لا حول و لا قوة الا بالله اصبحنا في هذا الزمن الرديء نعاني من تارة من تكفير و تارة اخرى من تخوين خلق الله من طرف شرذمة من الجهلة اعتادت على التلذذ بهتك اعراض و شرف خلق الله و اكل لحومهم ( انكم تاكلون النار في بطونكم ) كما قال سيد خلق الله عليه صلوات ربي و سلامه ٠

انا لو كنت اتاجر في صحة ابنتي ما كنت وافقت على المجيء الى تونس عندما اتصل بي المسؤولون و لو كنت ابيع الوطن مثلكم لا انسحبت من المنتخب منذ عدم دعوتي لكاس العالم وهي اهم مشاركة للاعب في مسيرته ٠ و لكن من بعدها بمدة قليلة لبيت نداء الواجب و تركت فريقي و سافرت الى غينيا الاستوائية و الجزا ءر ٠ لك الله يا وطني على قوة الصبر و سعة الصدر على امثال هولاء ( و سيعلم اللذين ظلموا ايا منقلب ينقلبون )٠ رجاءا على الاقل اتركوني و ابنتي على حالنا يرحم والديكم. ٠. وكما يقول المثل التونسي ( اللي فيا مكفيني ) ًوالسلام”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى