رياضة

مدرب مانشستر يونايتد يفاجئ حنبعل المجبري

غاب اسم نجم المنتخب التونسي حنبعل المجبري عن قائمة فريق مانشستر يونايتد التي ستخوض مواجهة وولفرهامبتون ضمن منافسات الجولة الأولى لبطولة البريميرليغ، يوم الاثنين القادم 14 اوت 2023، وذلك رغم قرار الإطار الفني ببقائه مع فريق “الشياطين الحُمر” لموسم جديد وعدم المغادرة.

قائمة أوليّة
وكان الإطار الفني لمانشستر يونايتد نشر قبل يومين، القائمة ‘المبدئية’ للاعبيه، التي أرسلها النادي لرابطة الدوري الإنقليزي، وتتضمن أرقام اللاعبين في الموسم الجديد، دون أن يُورد ضمنها اسم حنبعل المجبري، وهو ما خلّف الشكوك حول مستقبله مع الفريق.
غير أن تقارير صحفية انقليزية أكدت اليوم الأحد أن المجبري لن يغادر مانشستر يونايتد وأن المدرب الهولندي، تان هاغ، سعيد بما قدمه في المباريات الودية، ومتشبت ببقائه مع الفريق..

مفاجأة سارّة!
وكشفت الصحف الرياضية الانقليزية في ذات الملف عن مفاجأة سارّة للنجم التونسي، حين أكدت أن مدرب مانشستر قرر ضم لاعبين اثنين من أكاديمية النادي إلى الفريق الأول، هما حنبعل المجبري، و اللاعب الإنقليزي الشاب، كوبي ماينو، وكلاهما يلعب في خط الوسط.
وجاء هذا القرار بالتزامن مع مغادرة البرازيلي فريد إلى فريق فنربخشة التركي، واقتراب انتقال الإنقليزي، ماك توميني، إلى نادي ويستهام يونايتد، وربما الهولندي فان دي بيك إلى نادي ريال سوسيداد الإسباني.

وبحسب ما ورد في التقرير، فإن الأندية الإنقليزية غير مطالبة بإدراج مواهب الأكاديمية في القائمة الأولى للاعبين، وبإمكانها ضمها في اللائحة النهائية التي ترسلها الأندية لرابطة الدوري، في الأول من شهر سبتمبر المقبل، وهو ما يصب في مصلحة لاعبنا الدولي حنبعل المجبري الذي سيسجل حضوره في القائمة النهائية…

المصدر : الصريح أون لاين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى