رياضة

مدرب النصر السعودي يحسم مصير ساديو ماني

أكد المدرب البرتغالي لويس كاسترو، مدرب فريق النصر السعودي، أن اللاعب السنغالي ساديو ماني سيبقى مع الفريق في الموسم المقبل، مشيرًا إلى أن مشكلة استقبال الكثير من الأهداف ليست مسؤولية الدفاع فقط، بل تعود إلى أداء الفريق بأكمله.

وأوضح كاسترو خلال المؤتمر الصحفي أن النصر استقبل العديد من الأهداف في الموسم الماضي، وأنه تحدث عن ذلك سابقًا، مشددًا على أن المشكلة ليست في خط الدفاع فقط، وإنما في الفريق بشكل عام. وأضاف أن الفريق بحاجة إلى تحسين الأداء الدفاعي والهجومي معًا، معربًا عن ثقته في أن الفريق سيستقبل أهدافًا أقل في الموسم المقبل مقارنة بالموسم الماضي.

كما أشار كاسترو إلى أن فترة الإعداد كانت صعبة، وأن نتائج المباريات الودية لم تكن كما توقعوا، لكنها لن تؤثر على الفريق بأي شكل من الأشكال.

وأكد المدرب البرتغالي ثقته الكبيرة في فريقه، معبرًا عن سعادته بالتنافس على أول ألقاب الموسم الجديد في كأس السوبر السعودي. وبالنسبة لحاجة الفريق إلى تعاقدات جديدة، قال كاسترو إن السوق صعب للغاية، وأن الإدارة تعمل على هذا الأمر، مشيرًا إلى وجود عدة أسماء مطروحة عالميًا.

وفيما يتعلق بمستقبل ساديو ماني مع الفريق، جدد كاسترو التأكيد على أن اللاعب سيستمر مع النصر في الموسم المقبل، رغم التقارير الصحفية التي تحدثت عن إمكانية رحيله بعد اهتمام نادي الاتحاد بالتعاقد معه.

ويستعد فريق النصر لمواجهة فريق التعاون غدًا الأربعاء في نهائي كأس السوبر السعودي، حيث سيلتقي الفائز في هذه المباراة بالفائز في مواجهة “الكلاسيكو” بين الهلال والأهلي التي ستقام مساء اليوم الثلاثاء.

المصدر : الصريح أون لاين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى