رياضة

مانشستر يونايتد يفاجئ حنبعل المجبري بقرار صادم!

ما زالت العلاقة بين إدارة مانشستر يونايتد واللاعب الدولي التونسي حنبعل المجبري تشهد توتراً مستمراً بعد قرار النادي الإنجليزي بالتخلي عن خدمات اللاعب لصالح فريق آخر ووجهة جديدة.

إلا أن هذا القرار لا يصب في مصلحة حنبعل ويعرقل عملية انتقاله، حيث قررت إدارة مانشستر يونايتد رفع سعر أي صفقة لانتقال اللاعب في الميركاتو الصيفي الحالي إلى تسعة ملايين يورو، مما يزيد من تعقيد رحيل نجم المنتخب التونسي.

كما أشارت المصادر إلى أن إدارة مانشستر يونايتد اتخذت قرارًا إضافيًا برفض جميع عروض الإعارة لحنبعل، مصرّةً على بيع عقده بشكل نهائي بالسعر الجديد الذي تم تحديده.

انسحاب غلاسكو رينجرز؟
هذا القرار المجحف تجاه اللاعب الدولي، دفع نادي غلاسكو رينجرز الاسكتلندي، الذي كان مهتماً بالتعاقد مع حنبعل، إلى الانسحاب من المفاوضات التي أصبحت معقدة بسبب الزيادة “المبالغ فيها” في المبلغ المطلوب من إدارة مانشستر يونايتد.

مشاركات محدودة
شارك حنبعل في عدد محدود من المباريات مع مانشستر يونايتد الموسم الماضي، حيث اعتمد عليه المدرب في عشر مباريات فقط في جميع المسابقات، قبل أن ينتقل معاراً إلى إشبيلية. وتشير كل الدلائل إلى أنه لن يستمر مع الفريق طويلاً، إذ من المتوقع أن يرحل عن النادي الذي انضم إليه في عام 2019 قادماً من موناكو.

ومن المؤكد أن إدارة مانشستر يونايتد قد عقدت وضعية حنبعل المجبري بقرارها هذا، وربطت مستقبله بالحصول على مبلغ مالي مرتفع، مما يهدد موسمه الجديد، خاصة بعد خروجه من حسابات المدرب الهولندي إيريك تين هاغ.

المصدر : الصريح أون لاين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى