رياضة

مانشستر يونايتد يحسم قراره نهائيا مع حنبعل المجبري

أفادت تقارير صحفية انقليزية يوم السبت بأن إدارة نادي مانشستر يونايتد قد اتخذت قرارها النهائي بشأن مستقبل اللاعب الدولي التونسي حنبعل المجبري، حسبما ذكرت صحيفة “الصن” في تقرير خاص.

وبحسب المعطيات المتوفرة، تتجه إدارة مانشستر يونايتد إلى عرض الدولي التونسي للبيع خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، مع قرار بتجديد عقود بعض اللاعبين الذين أثبتوا جدارتهم والتخلص من العناصر التي لا يحتاجها النادي.
ومن المتوقع أن يكون سعر التفريط في خدمات حنبعل المجبري حوالي 8 ملايين يورو، على أن تتقدم الأندية الراغبة في ضمه بعروضها إلى إدارة النادي الإنجليزي، والتي ستحدد الصفقة بالتشاور مع وكيل أعمال اللاعب، على أن تتم المغادرة هذا الصيف.

ويبدو أن تجربة إعارة حنبعل المجبري إلى نادي إشبيلية الإسباني قد أثرت سلباً على وضعه مع ناديه، حيث لم يحصل على الوقت الكافي للعب وبقي إما احتياطياً أو خارج حسابات المدرب، مما أدى إلى تسريع مانشستر يونايتد في وضعه على قائمة اللاعبين المغادرين.

لا شك أن حنبعل المجبري يحتاج إلى فريق جديد وأجواء مختلفة لاستعادة نسق اللعب وحجز مكانه في التشكيلة الأساسية بجدارة، وتقديم مستوى يليق بقدراته. نتمنى له حظاً موفقاً في محطاته المقبلة.

المصدر : الصريح أون لاين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى