رياضة

الترجي للجامعة: لا نتحرّج إلا حين يقع تضخيم أبسط التسهيلات لفائدتنا

أصدر الترجي الرياضي التونسي بلاغا ثانيا فجر اليوم الاثنين 24 جويلية 2023، أكّد فيه أن المبالغ التي رصدتها الفيفا والكاف للترجي هي ”أموال مضمونة”، وأنّه اعتمد في ذلك على البلاغ الرسمي الصادر عن الإتحاد الدولي لكرة القدم، والذي أكد فيه عن صرف مستحقات كل الفرق التي تستحق هذه العائدات.

ويأتي بلاغ الترجي ردّا على بلاغ الجامعة التونسية لكرة القدم الذي أكّدت فيه عدم حصولها على أي مبالغ متأتية من الهياكل الدولية وتستحق التحويل في حسابات الأندية التونسية وأنها لم تسترجع إلى حدّ الآن الأموال التي دفعتها ”كتسبقة” لتسوية بعض الملفات المتعلقة ببعض الأندية .

وأعلن الترجي الرياضي التونسي عن ”تصديقه لرواية الجامعة التونسية لكرة القدم دون سواها” وأنّه ”سيقوم بمراسلة الإتحاد الدولي لكرة القدم ويطلب توضيحات عن المغالطات التي جاءت في بلاغه الرسمي او الإستفسار عن أسباب إستثناء الجامعة التونسية لكرة القدم أو الترجي الرياضي التونسي من هذه العائدات إلى حد الآن وسيتشبث الترجي الرياضي التونسي بحقه المهدور ”.

وختم الترجي بلاغه بأنه ”لا يرى حرجا في طلب مساعدة الجامعة الا حين يقع تضخيم وتهويل ابسط التسهيلات لفائدته للتسويق لتوازنات واهية”، وفق نص البلاغ.
وفي ما يلي نص البلاغ كاملا:

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى