رياضة

لسعد الدريدي يعكس الهجوم على زياد الجزيري

هاجم المدرب السابق للنجم الرياضي الساحلي، لسعد الدريدي، النجم السابق لمنتخب “نسور قرطاج”، زياد الجزيري، ووجه له اتهامات خطيرة بعرقلته والعمل على إطاحته من منصبه.

وقال الدريدي في تعليق على استقالته من النجم الرياضي الساحلي قائلا: “خيّرت الصمت في الفترة الأخيرة لكن اليوم سأكشف كل الحقائق، زياد الجزيري، عمل على إقالتي من النجم الساحلي وذلك بمساعدة مجموعة من الأشخاص المقربين منه، بهدف التعاقد مع مدرب جديد، لقد هاجمني ليلا ونهارا في وسائل الإعلام وشكّك في قدراتي التدريبية”.

وأضاف المدرب : “زياد حاول التدخل في عملي، وأرسل لي تعليمات بأن أقصي ياسين الشيخاوي من النجم، أقولها بكل صراحة أنّ هذا اللاعب عاد إلى المنتخب التونسي بفضلي، وأنا من ساهم في إشعاعه مجدّدا، فكيف يسمح لنفسه أن يتحدث عنّي بتلك الطريقة ؟” حسب تصريحه ‘لسويعة كان’ على قناة جنبعل.

وأوضح المدرب السابق للنجم : “هل نسي الجزيري أنه فرض التشكيلة على المدرب الفرنسي، فيلود هوبار، عندما كان مديرا رياضيا في النجم الساحلي، في المباراة التي خسرها الفريق ضد الأهلي المصري بـ(6-2)، كيف يسمح لنفسه بمهاجمتي الآن؟”.

وشكك الدريدي في زياد الجزيري قائلا: “من هو زياد حتى يوجّه لنا الدروس، هل سُجّل التتويج بلقب أمم أفريقيا سنة 2004 باسمه؟ هل سيصبح الجزيري اليوم مناضلاً وسيطالبنا بالتعويضات، تلك الكأس ساهمت فيها الدولة التونسية وهي ثمرة جهود الجميع وليس الجزيري بمفرده”.

المصدر : أرابيسك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى