رياضة

‘‘الكاف’’ تزّف خبرا سارا للأندية التونسية

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “الكاف” عن توقيع اتفاقية شراكة مع شركة “آي إم جي” لبيع حقوق بطولات “الكاف” في جميع أنحاء العالم حتى عام 2025.

وبدأ الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بالبحث عن وكالة عالمية للتسويق في أفريل الماضي عندما أصدر طلبًا لتقديم العروض لتغطية منافساته خلال مواسم 2023-24 و2024-25، وتم اختيار شركة “آي إم جي” لتحقيق ذلك. وستتيح هذه الشراكة للكونفدرالية الإفريقية زيادة التمويل المخصص للفرق المشاركة في المسابقات القارية، بما في ذلك الأندية التونسية.

و أقام الكاف مع آي إم جي حفل توقيع لإطلاق الاتفاقية الجديدة بين الطرفين حيث مثّل اتحاد الكرة الإفريقي فيرون موسينغو أومبا الأمين العام ومثل الشركة أدولفو بارا النائب الأول لرئيس مجلس الإدارة و المدير الإداري لفعاليات كرة القدم.

كما أشار بارا في تصريحاته التي نقلتها شبكة “بين سبورتس” إلى أهمية الكرة الإفريقية على الصعيدين الإقليمي والعالمي. قال: “بعد الأداء التاريخي الذي قدمه منتخب المغرب في نهائيات كأس العالم لكرة القدم في قطر العام الماضي، والذي استحوذ على قلوب ومخيلة المشجعين في جميع أنحاء العالم، أصبح الاهتمام العالمي بكرة القدم الإفريقية أكبر من أي وقت مضى”.
وأضاف: “نحن نتطلع للبناء على هذا الزخم المذهل من خلال الاستفادة من شبكة المبيعات العالمية الواسعة للشركة و الخبرة الإقليمية، لتطوير المزيد من فرص الرعاية الإستراتيجية للجيل القادم من كرة القدم الإفريقية”.

المصدر : الصريح أون لاين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى