رياضة

كاردوزو: هذه هي فلسفتي في التدريب

أوضح ميغيل كاردوزو، مدرب فريق الترجي، اليوم الجمعة 24 ماي 2024، أن فريقه لم يتبع نهجًا دفاعيًا ضد الأهلي في مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، مشيرًا إلى أن الترجي كان هو المسيطر على مجريات اللقاء.

وقال كاردوزو خلال المؤتمر الصحفي الذي عُقد اليوم: “نستعد للمباراة القادمة كما نفعل مع كل مباراة أخرى، ونحن فخورون بالوصول إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا وهدفنا الآن هو الفوز باللقب”.

وأضاف: “يجب علينا خوض المباراة بدون خوف واستغلال جميع أسلحتنا في الملعب. لا أؤمن بالسحر، ولكن أؤمن باللاعب الذي يعمل بجد لتطوير مهاراته ويغتنم الفرص. هذه هي فلسفتي في التدريب”.

وتابع: “أعتمد على اللاعبين الكبار في فريقي وأثق بهم. نحن في نهائي دوري أبطال إفريقيا بفضل تركيز جميع اللاعبين وحبهم الكبير للنادي”.
وفيما يتعلق بمباراة الذهاب، قال كاردوزو: “لم نتبع نهجًا دفاعيًا ويمكنكم الاطلاع على إحصائيات المباراة، حيث سيطر الترجي على اللقاء”.

واختتم حديثه قائلاً: “عند مشاهدة نهائي الدوري الأوروبي بين باير ليفركوزن وأتالانتا، لا يمكن القول إن هناك فريقًا يدافع وآخر يهاجم، بل كان هناك توازن. هذا هو ما نسعى إليه. لقد شاهدت مباراة الذهاب مرتين وأنا راضٍ عن أداء فريقي”.

المصدر : موزاييك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى