رياضة

بعد إسقاط القائمات .. الفيفا على الخط وقرارات في الأفق

علمت “الصريح أون لاين” أن الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا يتابع عن كثب جميع التطورات المتعلقة بمشهد كرة القدم في تونس، ويقوم بمراقبة كل الخطوات المتخذة فيما يتعلق بانتخابات جامعة كرة القدم وعمليات إسقاط القوائم المترشحة.

ووفقًا لمصادر مقربة من كواليس الجامعة ، فإن الفيفا قد قامت بمراسلة الجامعة في الساعات الأخيرة، حيث طلبت بشكل واضح الحصول على معلومات تتعلق بعملية تأجيل الانتخابات، وتفاصيل القرارات القانونية التي اتخذتها لجان الجامعة في الفترة الأخيرة بعد ابتعاد الرئيس السابق وديع الجريء.
وتعتزم الفيفا جمع أكبر قدر ممكن من المعلومات لفهم الوضع بشكل كامل، وذلك قبل اتخاذ قرارات تأثيرية بناءً على الوقائع المتاحة.

من جهته، أعدّ المكتب الجامعي رسالة مفصلة تحتوي على إجابات إضافية حول استفسارات الفيفا، ومن المتوقع إرسالها صباح اليوم الثلاثاء. وسيتم بناءً على هذه الإجابات تحديد المسار الذي ستتخذه الفيفا في الأيام القادمة.

ويُتوقع أن تطلب الفيفا من المكتب الجامعي إعلان موعد جديد للانتخابات، وفتح فترة جديدة لتقديم الترشحات في مدة زمنية تسبق الانتخابات بـ 40 يومًا. ومن المتوقع أيضًا تمديد فترة ولاية المكتب الجامعي الحالي حتى إجراء الانتخابات، وهي خطوة تلقى تأييدًا من الفيفا التي تفضل الحفاظ على تكوين الجهاز الإداري الحالي حتى إجراء انتخابات جديدة.

المصدر : الصريح أون لاين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى