رياضة

نهائي السوبر ليغ: اليوم صان داونز في ضيافة الوداد .. النقل التلفزي

يخوض الوداد المغربي وصن داونز الجنوب إفريقي، موقعة قوية وتاريخية عندما يتواجهان مساء اليوم الأحد في ذهاب الدور النهائي من النسخة الأولى من مسابقة الدوري الإفريقي لكرة القدم.

وأعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) عبر موقعه الرسمي، أن الوداد سيستضيف مباراة الذهاب مساء اليوم الأحد على ملعب “محمد الخامس” في الدار البيضاء عند الساعة 18:00 بتوقيت غرينيتش – أي السّاعة السّابعة مساء بتوقيت تونس، في حين تستضيف بريتوريا في جنوب إفريقيا مباراة الإياب على ملعب “لوفتوس فيرسفيلد” الأحد المقبل في 12 نوفمبر عند الساعة 13:00 بتوقيت غرينيتش – أي السّاعة الثّانية بعد الظّهر بتوقيت تونس.

وكان الوداد قد انتزع التأهل إلى الدور النهائي بعدما حسم “الديربي المغاربي” على حساب مضيفه الترجي التونسي بركلات الترجيح 5-4 في إياب نصف النهائي على ملعب “حمادي العقربي” في رادس بعد تقدم الترجي 1-0، علما بأن الوداد كان قد فاز ذهابا بهدف نظيف على أرضه.

أما صن داونز، فقد بلغ هذا الدور بإقصائه بطل دوري أبطال إفريقيا الأهلي المصري بتعادله معه سلبا في مباراة الإياب الأربعاء الماضي في القاهرة، وذلك بعد فوز الفريق الجنوبي إفريقي ذهابا بهدف نظيف.

النقل التّلفزي

مباراة اليوم الأحد في إطار ذهاب دوري السوبر ليغ الإفريقي 2023 سيتمّ نقلها مباشرة عبر قنوات “أون تايم سبورتس” المصرية، وكذلك قناة “الرياضية” المغربية، وأيضًا قناة “أبو ظبي الرياضية” الإماراتية وشبكة قنوات “بي إن سبورتس” القطرية.

كما يمكنك مشاهدة المباراة عبر الإنترنت عن طريق حسابات beIN Sports على مواقع التواصل أو عبر تطبيق شاهد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى