ثقافة

عائشة عطية تهاجم سميرة مقرون بسبب سعد لمجرد

هاجمت الممثلة التونسية ، عائشة عطية ، سميرة مقرون بعد نشر صورتها مع الفنان المغربي سعد لمجرد .
وقالت عائشة أن مقرون تدافع على الفنان المغتصب الذي صدر ضده حكما بالسجن لمدة 6 أعوام و بالتفاذ العاجل يوم أمس في فرنسا ، مشيرة أنها ” حسب الفضيحة كيفاش سميرة معنقتو” ، حسب تصريحها لراديو الديوان .

و أوضحت عائشة عطية، أن سميرة مقرون ”تحكي باسم المرا وزعما زعما féministe وتحط يدك في يد واحد مغتصب ” متسائلة كيف لها ان تفتخر بنشر صور مع سعد لمجرد المغتصب ، لأنه معروف و مشهور ” هي فنانة معروفة برشا واليد في اليد وماحشمتش وقعدت نغزر للتصويرة كيفاش مهبطتها بكل فخر تحط يدها في يد مغتصب ، علاش ؟ على خاطر هو معروف!! ”.
و نددت عائشة عطية بتصرف سميرة مقرون و نشرها صورا له على حسابها على موقع انستغرام ”أنت شخصية عامة ، ملا référence وملا تصويرة تمرر فيها للشباب ”، حسب تعبيرها .

يذكر أن حكمت المحكمة الجنائية في باريس الجمعة على النجم المغربي سعد لمجرد بالسجن ست سنوات، لإدانته باغتصاب شابة وضربها في غرفة فندق في العاصمة الفرنسية في أكتوبر 2016.
بعد سبع ساعات من المداولات، قالت المحكمة إنها “مقتنعة” بحصول واقعة الاغتصاب “التي وصفتها بشكل ثابت ودقيق” المدعية المدنية في القضية لورا ب.
وصدر أمر بالحبس، ما يعني أن سعد لمجرد سيودع السجن على الفور.

وطلبت النيابة العامة الفرنسية الخميس سجن سعد لمجرد سبع سنوات بتهمة الاعتداء الجنسي. وكان المغني المغربي نفى الأربعاء أمام محكمة الجنايات في باريس أن يكون اغتصب الشابة الفرنسية “لورا ب.” أو أقام علاقة معها.
وقال المدعي العام جان كريستوف موليه في نهاية مرافعته أمام محكمة الجنايات إن “لمجرد مذنب بارتكاب أعمال اغتصاب”، مطالباً أيضاً بحظر دخوله إلى فرنسا لخمس سنوات بعد قضاء عقوبته.

المصدر : أرابيسك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى