رياضة

طارق ذياب يحلل أداء الترجي .. ويتحدّث عن مدرّب كبير

بعد انسحاب الترجي من منافسات الدوري الإفريقي لكرة القدم مساء يوم الأربعاء، أدلى طارق ذياب بتصريحات خلال مشاركته في الاستوديو التحليلي لقناة “بي إن سبورتس” خلال المباراة التي جمعت الفريق بالوداد البيضاوي المغربي. وأكد ذياب أن الترجي فشل في تجاوز تحدي الوداد، واصفًا أداء الوداد بأنه “أضعف نسخة من الوداد التي واجهها الترجي”، على الرغم من ضعف مستوى المنافس.

وذكر ذياب أن أداء الترجي تحسن في الشوط الثاني، لكنه لم يظهر بفاعلية في الهجوم. وأشار إلى وجود 4 أو 5 لاعبين في التشكيلة الأساسية للفريق لم يظهروا بالمستوى المطلوب، وأن العديد من اللاعبين يفتقرون إلى الخبرة اللازمة في مباريات مثل هذه.

وعلى الجانب الإيجابي، أشاد طارق ذياب بأداء بعض اللاعبين الشبان الذين بدأوا يبرزون في تشكيلة الترجي وأشار إلى أنه بإمكانهم تطوير أدائهم ورفع مستواهم مع مرور الوقت واكتساب الخبرة. وأثنى بشكل خاص على اللاعب أسامة بوقرة الذي ساهم بشكل كبير في تحسين أداء الفريق خلال الشوط الثاني، مشيرًا إلى أن خروجه أثر سلبًا على أداء الترجي.

وفي ختام تصريحه، أكد طارق ذياب على ضرورة أن تعمل إدارة الترجي الرياضي على وضع وتنفيذ برنامج لتحسين الأداء الفني للفريق، وذلك للعودة إلى مكانته السابقة والتنافس بقوة في دوري أبطال إفريقيا. كما أشار ذياب إلى أن الترجي بحاجة إلى مدرب ذو خبرة كبيرة، ردًا على سؤال حول إمكانية تكليف طارق ثابت بمسؤولية التدريب الرسمية للفريق.

المصدر : الصريح أون لاين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى