رياضة

طارق ثابت يتحدث عن مواجهة تي بي مازيمبي الكونغولي

أكد طارق ثابت، مدرب الترجي الرياضي، أن المباراة المقبلة أمام فريق مازمبي الكونغولي يوم غد الأحد 22 أكتوبر 2023 في اطار ربع نهائي السوبر ليغ الافريقي، لن تكون مهمة سهلة.
وأشار إلى أن اللاعبين قاموا بالاستعداد الجيد لهذه المواجهة الهامة، وأنهم مصممون على تحقيق الانتصار.

كما أوضح ثابت خلال المؤتمر الصحفي الذي عُقد اليوم السبت في دار السلام أن المنافسة ستكون صعبة نظرا للمستوى المميز لفريق مازمبي الكونغولي الذي يمر بفترة رائعة هذا الموسم الذي لم يخسر حتى الآن في البطولة الكونغولية.
ومع ذلك، أكد أن هذا لن يثني اللاعبين عن رغبتهم في الفوز وأنهم قد قاموا بالاستعداد بشكل جيد لهذا اللقاء. ولاحظ أن أداء العديد من اللاعبين شهد تحسنًا كبيرًا.

وأضاف أنه تم التركيز على المستوى التكتيكي وتحضير الفريق لمواجهة نقاط القوة لدى الفريق الكونغولي. وعبّر عن أمله في أن يستفيد اللاعبون من الفرص التي يمكن أن يتركها المنافس.
وأشار إلى أهمية هذه البطولة ومشاركة أقوى الفرق الإفريقية فيها، مع التأكيد على أن عدد المباريات المتوالية يمكن أن يتسبب في التعب، لكنه اعتبر هذه تجربة جيدة وأعرب عن أمله في استمرارها في المستقبل.

يُذكر أن مباراة الترجي الرياضي ومازيمبي الكونغولي ستدور غدا الاحد على ملعب بنجامين موكابا بدار السلام بتنزانيا لحساب ذهاب الدور ربع النهائي لمسابقة الدوري الافريقي بداية من الساعة الرابعة بعد الظهر.
وستجري مقابلة الاياب يوم الاربعاء القادم بملعب حمادي العقربي برادس في نفس التوقيت.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى