رياضة

صدور التصنيف العالمي الجديد للاعبات التنس المحترفات

حافظت البطلة التونسية أنس جابر على مركزها السابع عالميًا في التصنيف الجديد للاعبات التنس المحترفات الصادر اليوم الاثنين 9 أكتوبر 2023.

لم يحدث أي تغيير في الخمسة الأوائل من التصنيف، حيث استمرت البيلاروسية آرينا سابالينكا في الصدارة، تليها البولنية إيغا شفيونتيك في المركز الثاني، والأمريكيتين كوكو غوف وجيسيكا بيغولا في المركزين الثالث والرابع على التوالي، وكانت الكازخستانية إيلينا ريباكينا في المركز الخامس، واليونانية ماريا ساخاري في المركز السادس عالميًا.

تجدر الإشارة إلى أن أنس جابر تم إعفاؤها من خوض منافسات الدور الأول لبطولة زهينغ زهو الصينية ذات الـ500 نقطة، والتي بدأت اليوم الاثنين. وستشارك البطلة التونسية في الدور الثاني حيث ستواجه الفائزة من المباراة بين الإيطالية لوسيا برونزيتي، المصنفة 64 عالميًا، والصينية غو هان يو، المصنفة 439 عالميًا.

تشهد بطولة زهينغ زهو الصينية مشاركة 6 لاعبات من العشرة الأوائل في التصنيف العالمي، بما في ذلك الأمريكية كوكو غوف، التي تحتل المركز الثالث عالميًا، والكازخستانية إيلينا ريباكينا، المصنفة خامسة عالميًا، واليونانية ماريا ساخاري، التي تحتل المركز السادس عالميًا، والتونسية أنس جابر، التي تحتل المركز السابع عالميًا، والتشيكية كارولينا موشوفا، التي تحتل المركز التاسع عالميًا، بالإضافة إلى الفرنسية كارولين غارسيا، المصنفة عاشرة عالميًا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى