رياضة

سفيرة تونس بإسبانيا في ضيافة حنبعل المجبري

أعلنت إدارة نادي إشبيلية عن استقبال سفيرة تونس بإسبانيا، السيدة فاطمة العمراني، في ملعب خوسيه رامون سيسنيروس بالاسيوس.

وأوضحت إدارة النادي الاسباني في بيان صادر عنها أن الحكومة التونسية وإشبيلية أرادا الاستفادة من انضمام حنبعل مجبري إلى الفريق لتعزيز العلاقات بين الطرفين. وخلال هذه الزيارة، تمكنت من زيارة منشآت النادي وأجرت مع رئيس النادي خوسيه ماريا ديل نيدو كاراسكو، مناقشات حول سبل التعاون بين البلاد والنادي الذي يواصل التزامه الراسخ بالانفتاح على العالم.

وفي الوقت نفسه، أتيحت الفرصة للسيدة فاطمة العمراني لمتابعة جزء من تدريبات الفريق الأول.
وبعد انتهاء التدريب، انخرطت في محادثة مع حنبعل، مستفسرة عن تأقلمه مع الحياة في إسبانيا والأسابيع الأولى التي قضاها في نادي إشبيلية.
كما تتطلع الدبلوماسية التونسية إلى أن يساهم وجود حنبعل في نادي إشبيلية في زيادة عدد مشجعي الفريق في تونس وتحفيز مشجعيه على زيارة بلادنا

وصرّحت السيدة فاطمة العمراني اثر الزيارة بالقول: “أعبر عن امتناني للرئيس على تخصيصه الوقت للقائي. لقد استكشفنا سبل التعاون بين إشبيلية وتونس، البلد الذي يتمتع بتاريخ حافل في كرة القدم التي تتمتع بأهمية قصوى بالنسبة لتونس”

وأضافت: “حنبعل لاعب محبوب للغاية في تونس. إنه يمثل المنتخب الوطني، وقد تابع المشجعون مسيرته في كرة القدم منذ بدايتها. عندما علمنا بقدومه إلى إشبيلية كان هناك حماس كبير. إنها تجربة جديدة في بلد يتابعه التونسيون كثيراً. هناك مشجعون لبرشلونة وريال مدريد والآن أيضاً نادي إشبيلية“.

وتابعت:“لقد أتيحت لي الفرصة للقدوم والاطمئنان على أحواله وما إذا كان قد تأقلم مع الحياة في إسبانيا التي تختلف كثيرًا عن مانشستر. يبدو أنه على ما يرام، فالثقافة هنا مشابهة لثقافة تونس وعائلته في فرنسا. لقد أحب المناخ هنا، ويشعر بالارتياح في إشبيلية، كما أنه تأقلم مع الفريق ويشعر بأنه محبوب“.

المصدر : الصريح أون لاين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى