رياضة

مرتضى بن وناس يوضح من جديد: خضت مباراة أمس على مضض

نشر لاعب قاسم باشا التركي مرتضى بن وناس اليوم السبت 6 جانفي 2024 بيانا توضيحيا جديدا عبر حسابه الشخصي على موقع فايسبوك بخصوص مغادرته للمنتخب.

وقال بن وناس انه لعب مباراة فريقه امام بيشكتاش امس على مضض وبعد اصرار كبير من مسؤولي فريقه، مضيفا أنه “لم يتخلى يوما عن نداء الواجب و سبق أن خاض مباريات مع النجم الرياضي الساحلي و والدته رحمها الله تصارع مرض السرطان في مرحلته الأخيرة”.

وفي ما يلي التدوينة الكاملة لبن وناس:

بعد تفهم وضعي الخاص من الإطار الفني لمنتخبنا الوطني و الجامعة التونسية لكرة القدم و ضرورة تواجدي في إسطنبول للاهتمام بطفلتي في ظرفها الصحي الحرج و عدم ترك زوجتي بمفردها في وقت صعب.
الإختيار كان قاسيا جدا، بين تمثيل وطني في كأس أفريقيا و بين فلذة كبدي، بين حلم يراودني لحمل الراية الوطنية و بين طفلة تصارع أزمة صحية حادة…
و بعد تفكير طويل و استشارة عدد من الثقاة استنتجت أنني لن أكون في كامل جاهزيتي من الناحية النفسية و الذهنية و سأظل مشوش التفكير و انا بعيدا عن ابنتي و بالتالي سأقصر في حق وطني و المنتخب وهذا لن أقبل به أبدا و كنت أعلمت الإطار الفني و تقرر تعويضي بزميلي سيف الدين الجزيري.

عدت إلى تركيا و بعد ثلاث أيام من مرحلت الإنعاش تحسنت وضعية طفلتي و طلب مني مسؤولي فريقي خوض مباراة هامة فرفضت لكن بعد إلحاح كبير منهم و حضورهم بإستمرار في المصحة و الاطمئنان علي إبنتي و بما أنني خارج قائمة المنتخب وافقت على طلبهم على مضض .
أريد تذكير الجميع بأني لم أتخلى يوما عن نداء الواجب و سبق أن خضت مباريات مع النجم الرياضي الساحلي و والدتي رحمها الله تصارع مرض السرطان في مرحلته الأخيرة فكيف لي أن أهرب من أول مشاركة لي مع منتخبنا الوطني في الكان.
مجددا أشكر الجميع على اهتمامهم بي و بوضع ابنتي و أنا أتقبل النقد طالما لم يخرج عن نطاق الاحترام.
فقط لا أحد يزايد في الوطنية و تونس تجمعنا 🫶🏻❤️

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى