مجتمع

دعوة لطلبة المعاهد التكنولوجية المنقطعين عن الدراسة والراغبين في العودة الى التسجيل

أعلنت الادارة العامة للدراسات التكنولوجية أنه بإمكان الطلبة المنقطعين عن الدراسة من داخل شبكة المعاهد العليا للدراسات التكنولوجية والراغبين في العودة للدراسة قصد الحصول على الاجازة الوطنية، التسجيل حصريا على الموقعwww.didousoft.com بداية من يوم الجمعة 01 سبتمبر 2023 إلى غاية يوم الجمعة 15 سبتمبر 2023.

وأشارت الإدارة في بلاغ لها إلى أن التسجيل يهم الذين فاقت مدة انقطاعهم سنة جامعية، دون تغيير الشعبة التي تم توجيههم إليها.
ويسمح بالعودة بالنسبة للطلبة الحاصلين على شهادة الباكالوريا والموجهين إلى أحد المعاهد العليا للدراسات التكنولوجية والذين لم يتموا إجراءات الترسيم الاداري وفاقت مدة انقطاعهمم سنة جامعية.

و يهم هذا التسجيل الطلبة الناجحين في المستوى الأول ( بالنسبة للنظام القديم) والمنقطعين عن الدراسة من داخل شبكة المعاهد العليا للدراسات التكنولوجية بالإضافة إلى الطلبة الناجحين في السنة الأولى ( بالنسبة لنظام أمد) والطلبة الراسبين بالسنة الأولى والذين لم يستوفوا حقهم في التسجيل.

كما توجهت الإدارة إلى الطلبة الراسبين و الناجحين في السنة الثانية والذين فاقت مدة انقطاعهم سنة جامعية والطلبة الراسبين في السنة الثالثة والطلبة الذين لم يتموا مشروع ختم الدروس والطلبة الذين لم يتموا أحد التربصين في السنة الأولى وأو السنة الثانية.

المصدر : تونسكوب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى