حنبعل المجبري يوقع عقداً جديداً ووكالة ROGON الألمانية تتولى إدارة أعماله

علمت الصريح أون لاين أن اللاعب الدولي التونسي حنبعل المجبري قد وقع في بداية الأسبوع الجاري عقدًا جديدًا، مما يمثل نقلة نوعية في مسيرته الاحترافية في أوروبا.
وقد تعاقد المجبري مع وكيل أعمال جديد من الدرجة العالمية، بهدف ضمان استقرار مسيرته الاحترافية سواء مع مانشستر يونايتد أو أي فريق آخر قد ينتقل إليه في الأشهر القادمة.

عقد وأهداف
وفقًا للمعلومات المتوفرة للصريح، فسخ حنبعل تعاقده مع وكيل أعماله السابق الفرنسي روتشيلد زابالا، بعد سنوات من التعاون، ووقع عقدًا مع وكالة ROGON الألمانية الشهيرة لوكلاء اللاعبين، التي تدير أعمال عدد كبير من نجوم كرة القدم العالمية. تشمل خدمات الوكالة التعاقد مع الأندية والعقود الإشهارية وحقوق الصور، بالإضافة إلى عقود الرعاية مع شركات المستلزمات الرياضية العالمية.

الحقوق المالية
تم يوم الاثنين 29 جويلية 2024 توقيع عقد لمدة سنة واحدة بين الطرفين قابل للتجديد، على أن تكون المهمة الرئيسية للشركة الألمانية في الأشهر القادمة هي ضمان عقد جديد لحنبعل مع مانشستر يونايتد وتوضيح موقف إدارة النادي من بقائه أو رحيله، أو التعاقد مع فريق جديد من الصف الأول في أوروبا. كما ستتفاوض الشركة على الحقوق المالية للاعب سواء من خلال تجديد التعاقد مع مانشستر يونايتد بامتيازات أفضل من الحالية أو التفاوض مع فريق أوروبي جديد.

عرض جديد
يذكر أن حنبعل المجبري على رادار نادي غلاسكو رينجرز الإسكتلندي، الذي يخطط للتعاقد معه بصيغة إعارة. من المتوقع أن يقدم الفريق عرضًا رسميًا لإدارة مانشستر يونايتد خلال الأسبوع الجاري، وإذا تمت الأمور بسلاسة ووافق الفريق الإنجليزي على العرض، سينتقل حنبعل إلى غلاسكو بداية من شهر أوت المقبل.

المصدر : الصريح أون لاين

Exit mobile version