حنبعل المجبري: لن أقبل بالجلوس على مقاعد البدلاء بعد الآن

صرّح لاعب المنتخب التونسي لكرة القدم، حنبعل المجبري، بأنه يرغب في اللعب بانتظام ولا يقبل بعد الآن الجلوس على مقاعد البدلاء.

وفي حديثه لصحيفة “ذي ناسيونال” الأمريكية اليوم الثلاثاء، أشار المجبري إلى أن تجربته الناجحة في إعارة إلى برمينغهام سيتي في الموسم قبل الماضي، حيث لعب بشكل منتظم، لم تستمر بنفس الوتيرة في نادي إشبيلية الإسباني، حيث قضى معظم الأوقات على دكة البدلاء.

وأوضح المجبري أنه أصبح أكثر نضجًا بعد تجربته في إسبانيا، قائلاً: “أشعر الآن بأنني أحظى بالاحترام من زملائي في مانشستر يونايتد. أريد فقط أن ألعب وأظهر قدراتي، وهذا ما يتمناه أي لاعب”. وأضاف: “أنا تعبت من الجلوس على دكة البدلاء ومشاهدة الآخرين يلعبون”.

وتحدث المجبري (21 عامًا) عن بعض اللاعبين الشباب الصاعدين في مانشستر خلال السنوات القليلة الماضية وقارن وضعه بوضعهم، حيث قال: “كنت قريبًا من أنتوني إيلانجا وتيدين مينجي، ورأيتهم يتركون النادي وينجحون كلاعبين في الدوري الإنجليزي الممتاز. كانوا بحاجة للعب كل أسبوع مثلي، لكن من الصعب القيام بذلك في يونايتد”.
كما أشار إلى صعوبات البداية مع مانشستر، مثل عدم إتقانه اللغة الإنجليزية.

ونقلت الصحيفة تصريح نيل ووود، مدرب فريق الشباب في مانشستر، الذي قال عن المجبري: “إنه موهوب من الناحية الفنية، لكنه بحاجة إلى إضافة المزيد من الأهداف والتمريرات الحاسمة إلى لعبه”. وأضاف ووود: “من الواضح أنه يحتاج إلى تحسين اندفاعه المفرط في اللعب لأنه يتسبب له في الحصول على الكثير من البطاقات الصفراء”.

ويستعد المجبري حاليًا مع مانشستر يونايتد للموسم الجديد من خلال معسكر في الولايات المتحدة، لكن استمراره مع الفريق يعتمد على قرار المدرب الهولندي إيريك تان هاغ.

المصدر : أرابيسك

Exit mobile version