رياضة

ثنائية للترجي في شباك الاتحاد المنستيري

نجح الترجي الرياضي في إنهاء شراكته مع فريق الاتحاد المنستيري واحتلال المركز الأول في المجموعة الثانية لبطولة الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم بعد فوزه على فريق عاصمة الرباط بنتيجة 2-صفر على ملعب حمادي العقربي برادس في الجولة السادسة للبطولة.
فوز الترجي الرياضي جاء عن طريق ياسين مرياح الذي سجّل هدفًا من ركلة جزاء في الدقيقة 25، وإلى اللاعب البرازيلي الجديد رودريغو رودريغاز الذي سجّل هدفًا في الدقيقة 82.

وتوفّق الترجي الرياضي تحت قيادة جهازه الفني الجديد بقيادة طارق ثابت في تقديم مردود جماعي ايجابي واداء اتسم بعزيمة كبيرة على تحقيق الانتصار وكسب رضاء الانصار بعد الوجه الشاحب للفريق خلال المدة الأخيرة وتميّز أسلوب لعب الأحمر والأصفر خلال الفترة الأولى بتقارب الخطوط والسرعة في بناء الجمل الهجومية مع تألّق بعض العناصر شأن أسامة بوقرة الذي مثل خطرا جسيما على دفاع الاتّحاد المنستيري بفضل توغلاته السريعة فضلا عن البرازيلي يان ساسي وقلب الهجوم الغامبي كبا سو الذي حاول التحرك باستمرار في عمق دفاع الضيوف، وهو ما ساهم في خلق مساحات واضطرار لاعبي الاتحاد المنستيري الى ارتكاب الاخطاء شان ضربة الجزاء التي تحصل عليها بوقرة وحولها ياسين مرياح لهدف التقدم (25).

شهد الشوط الثاني من المباراة انخفاضًا في النشاط الهجومي، حيث تقلصت الفرص المتاحة للتهديف واقتصر اللعب في منتصف الميدان. حاول الاتحاد المنستيري التقدم بشكل نسبي، ولكن دون تهديف. من ناحية أخرى، اعتمد الترجي الرياضي على الواقعية الهجومية وأدخل اللاعب البرازيلي رودريغو رودريغاز، الذي كان متألقًا وقاد الهجمة التي أدت إلى تسجيل الهدف الثاني.
بفضل هذا الفوز، احتل الترجي الرياضي صدارة المجموعة الثانية بـ 13 نقطة، بينما تجمد رصيد الاتحاد المنستيري عند 10 نقاط في المركز الثاني في الترتيب العام.

وات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى