رياضة

تونس ـ جزر القمر: مفاجآت في تشكيلة فوزي البنزرتي

يواجه المنتخب الوطني التونسي، مساء غد الجمعة 11 أكتوبر، نظيره منتخب جزر القمر على ملعب حمادي العقربي برادس، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا لكرة القدم، المغرب 2025.

ووفقًا للمعلومات الجديدة المتاحة لـ “الصريح أون لاين”، ستشهد تشكيلة المدرب الوطني فوزي البنزرتي تغييرات مقارنة بالمباراتين السابقتين ضد مدغشقر وغامبيا اللتين أُقيمتا في سبتمبر الماضي.

في مركز حراسة المرمى، سيواصل البنزرتي الاعتماد على أمان الله مميش، فيما سيتشكل خط الدفاع من الثنائي منتصر الطالبي وياسين مرياح. أما في مركز الظهير الأيمن، فسيشغل رائد بوشنيبة، لاعب الترجي الرياضي، هذا المركز بعد أن قدم أداءً مميزًا في المباريات السابقة.

بن حميدة في التشكيلة الأساسية
أبرز مفاجآت البنزرتي ستكون في مركز الظهير الأيسر، حيث سيدخل محمد أمين بن حميدة التشكيلة الأساسية لتعويض علي العابدي المصاب. ورغم أنه كان من المتوقع أن يبدأ حسام بن علي اللقاء، إلا أن التغييرات اللحظية أظهرت تفوق بن حميدة في حجز هذا المركز.

خط الوسط
بحسب مصادر “الصريح”، سيتألف خط الوسط من الثنائي عيسى العيدوني وإلياس السخيري، اللذين اعتادا اللعب معًا ويقدمان أداءً متميزًا بفضل انضباطهما التكتيكي. وينضم إليهما محمد علي بن رمضان لإكمال خط الوسط.

عودة المساكني
من المفاجآت الثانية في تشكيلة البنزرتي عودة يوسف المساكني للمشاركة كجناح هجومي، بعد تعافيه من الإصابة واستعادة لياقته البدنية خلال الأسابيع الماضية. سيعتمد عليه البنزرتي كأساسي منذ بداية اللقاء. فيما سيتنافس بلال آيت مالك وحمزة رفيعة على مركز الجناح الآخر، مع وجود احتمالات أكبر لآيت مالك لبدء المباراة.

وفي خط الهجوم، يعتبر سيف الدين الجزيري، لاعب الزمالك المصري، الخيار الأول لقيادة الهجوم، مع احتمالية أقل لمشاركة بلال الماجري حسب تأكيدات مصادرنا.

المصدر : الصريح أون لاين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى