تغييرات منتظرة في تشكيلة المنتخب التونسي في مواجهة غامبيا

بعد الفوز الصعب الذي حققه المنتخب التونسي مساء الخميس على ضيفه منتخب مدغشقر بنتيجة 1-0 (بفضل هدف فرجاني ساسي في الدقيقة 90+08) في المباراة الافتتاحية لتصفيات كأس إفريقيا للأمم “المغرب 2025″، يستعد المنتخب لخوض مباراته الثانية في التصفيات أمام منتخب غامبيا.

المباراة ستُقام غدًا الأحد 8 سبتمبر 2024 على ملعب بن محمد العبدي في مدينة الجديدة المغربية، وستنطلق في الساعة الخامسة مساءً بتوقيت تونس، بقيادة الحكم الإثيوبي باملاك تيسيما.

إيدير يقود البعثة
وصلت بعثة المنتخب التونسي لكرة القدم مساء الجمعة 6 سبتمبر 2024 إلى مقر إقامتها في مدينة الجديدة بالمغرب، بعد رحلة عادية انطلقت من مطار تونس قرطاج الدولي باتجاه الدار البيضاء، ومنها إلى مدينة الجديدة. يترأس البعثة كمال إيدير، رئيس لجنة التسوية في الجامعة التونسية لكرة القدم.

الحصة التدريبية الأخيرة اليوم
بعد وصولهم مساء أمس، خاض المنتخب حصة تدريبية لإزالة الإرهاق بالقرب من مقر إقامتهم. ومن المقرر أن يخوض المنتخب حصته التدريبية الثانية والأخيرة مساء اليوم السبت على أرضية ملعب بن محمد العبدي، حيث ستُجرى مباراة غدٍ الأحد.

معالجة النقائص
ستركز الحصة التدريبية الأخيرة على وضع اللمسات النهائية على التشكيلة الأساسية التي سيعتمدها المدرب فوزي البنزرتي لمواجهة منتخب غامبيا. ويحرص البنزرتي على معالجة النقائص التي ظهرت في مباراة مدغشقر، من أجل تقديم أداء أفضل في المباراة القادمة.

تغييرات متوقعة
من المتوقع أن تشهد التشكيلة الأساسية بعض التغييرات في خطي الوسط والهجوم لتحسين الأداء وزيادة الفاعلية، خصوصًا أن بعض اللاعبين في مباراة مدغشقر لم يقدموا الأداء المطلوب.

المصدر : الصريح أون لاين

Exit mobile version