رياضة

عقوبات مكتب الرابطة: خطايا مالية ضد النجم والملعب التونسي ونجم المتلوي

قرر مكتب الرابطة الوطنية لكرة القدم المحترفة خلال اجتماعه الدوري اليوم الاربعاء معاقبة المدرب السابق للنجم الساحلي سيف غزال بمنعه من الجلوس على بنك البدلاء بمقابلتين وخطية مالية قدرها 5 الاف دينار من اجل الاحتجاجات المتكررة نتج عنها الاقصاء خلال المقابلة امام النادي الافريقي يوم الاحد الماضي لحساب الجولة الخامسة لمجموعة التتويج لبطولة الرابطة المحترفة الاولى.

ويذكر ان سيف غزال غادر اثر هذه المباراة النجم الساحلي الذي عوضه بالمدرب خالد بن ساسي.
كما تم تسليط عقوبة على النجم الساحلي بتوبيخ وخطية مالية قدرها 5 الاف دينار من اجل العود في رمي المقذوفات بجميع انواعها على ارضية الميدان طيلة ردهات نفس المباراة.

وتعرض كل من الملعب التونسي ونجم المتلوي ايضا الى نفس العقوبة (توبيخ وخطية مالية ب5 الاف دينار) من اجل العود في رمي المقذوفات على ارضية الميدان خلال المباراة امام الاتحاد المنستيري في اطار الجولة العشرين لمرحلة تتويج البطولة وامام النادي البنزرتي ضمن الجولة الثامنة من مرحلة تفادي النزول للبطولة.

وفرض مكتب الرابطة عقوبة على مستقبل قابس تتمثل في توبيخ وخطية مالية قدرها 1000 دينار من اجل اشعال الشماريخ دون رميها على ارضية الميدان خلال المباراة امام الملعب القابسي يوم السبت الفارط ضمن الجولة العشرين لبطولة الرابطة المحترفة الثانية اضافة الى غرامة مالية اخرى قدرها 500 دينار بسبب اقصاء ملتقطي الكرة.

كما تمت معاقبة نادي سبورتينغ بن عروس بتوبيخ وخطية مالية قدرها 1500 دينار من اجل رمي القوارير على ارضية الميدان بعد نهاية المقابلة امام القلعة الرياضية يوم السبت الماضي في اطار الجولة العشرين لبطولة الرابطة المحترفة الثانية.

كما تم ايقاف مدرب نادي سبورتينغ المكنين حمدي الميلادي بمقابلتين وخطية مالية قدرها 1500 دينار من اجل تهجمه على الحكم المساعد الاول والتفوه بالفاظ بذيئة تجاهه خلال المباراة امام مكارم المهدية يوم السبت الفارط في اطار الجولة العشرين لبطولة الرابطة المحترفة الثانية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى