رياضة

تصعيد بين هلال الشابة واتحاد تطاوين

أعلنت اتحاد تطاوين في بيان صادر عنها اليوم الخميس أنها قرر رفع مجموعة من القضايا الجزائية ضد أطراف مختلفة أولها رئيس هلال الشابة توفيق المكشر بسبب الادعاء بالباطل ضد الفريق واتهامه بالتدليس…
وهذا نص البيان:

” إن الإتحاد الرياضي بتطاوين و على مر التاريخ و المراحل و الهيئات المديرة المتعاقبة كان ولا يزال متمسكا بدوره في تأطير الرياضيين من أبناء تطاوين و تونس عموما.
كما حملتنا الجغرافيا ثقل مسؤولية الإشراف على تسيير مرفق عمومي حدودي يدعونا الى مضاعفة الجهد لمعاضدة مجهودات الدولة في تكريس السلم الاجتماعي و الابتعاد عن كل ما يمكن أن يزيد من إرهاق بلدنا الحبيبة من مهاترات و ثلب و سب بين أبناء البلد الواحد تونس على اختلاف نواديها.

إن ما صدر في الأيام القليلة الفارطة عن السيد توفيق المكشر، وما أسموه ‘قضية رأي عام’ لا تعدو أن تكون غير فرقعات اعلامية تعود عليها اصحابها في ظل صمت رهيب من الهايكا .. ولئن فرغ السيد توفيق المكشر من موسمه الرياضي مبكرا بعد إنقياده ذهابا و ايابا للهزيمة أمام اسود الصحراء فوق المستطيل الاخضر و بكل إستحقاق و بشهادة مدربه السابق السيد بادو زكي هاهو يمر سريعا الى افتتاح موسم جديد عنوانه الفرقعة و التشويش والتهريج.

سنقاضي هؤلاء
إن الهيئة المديرة للإتحاد والتي كانت قد رفضت الخوض في الموضوع بادئ الأمر لسبب يفتقده السيد المكشر وهو الإنشغال بالتجهيز اللوجيستي لفريقها للإنطلاق في تربص تحضيري لإنطلاق مرحلة التتويج ؛فإنها اليوم و بعد التشاور مع كل الفاعلين في النادي تعلن لأحباء الإتحاد داخل و خارج حدود الوطن و للرأي العام الرياضي:

ـ أن الإتحاد الرياضي بتطاوين هو مدرسة تربوية قبل كل شيء وأنه يأسف لجميع الملاحظين عن موقعه اليوم كشاكي وأنه قد جر جرا إلى مربع التشكيات والقضاء دون رغبة منه.
ـ أن مسؤولي الإتحاد الرياضي بتطاوين لن يكونوا أبدا طرفا ولا مشاركا في ما أسموه بالتدليس.
ـ أن أي عملية إدارية أو قانونية قامت وتقوم وستقوم بها الهيئة المديرة لن تكون إلا تحت غطاء ما يسمح به القانون والأخلاق والأعراف.

ـ قررت رفع قضايا جزائية لإتهامها كذبا بالتدليس والتزوير ضد توفيق المكشر و الصحبي بكار و عربي سناڨرية و قناة تونسنا و اللاعب علي القلعي (الغائب أصلا عن التمارين منذ ما يزيد عن عشرة أيام).

اتهامات خطيرة من المكشر
وللتذكير فإن رئيس هلال الشابة توفيق المكشر كان قد اتهم في تصريح لبرنامج بقناة تونسنا الهيئة المديرة للاتحاد الرياضي بتطاوين والجامعة التونسية لكرة القدم بالقيام بعملية تدليس لتأهيل اللاعبين علي القلعي و احمد الحاضري و المشاركة في المباريات الأخيرة للبطولة..

المصدر : الصريح أون لاين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى