تأجيل انطلاق بطولة الرابطة المحترفة الأولى إلى موعد لاحق

علمت وكالة تونس افريقيا للأنباء، أنّه سيتم تأجيل انطلاق بطولة الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم والمقررة سابقا يوم 17 أوت الجاري إلى موعد لاحق غير مسمى في ظل عدم سحب روزنامة البطولة وغياب تعيينات مباريات الرابطة الاولى.

يُذكر أنّ الآجال المحددة لسحب روزنامة البطولة وتعيين المباريات قد حُدّد بـ 15 يوما قبل موعد المقابلات وفقا للقوانين العامة للمسابقات المعمول بها.
ويعود تأجيل بطولة الرابطة المحترفة الأولى إلى عدم سحب روزنامة البطولة في الآجال المحددة بعد انتهاء عُهْدَة المكتب الجامعي الحالي بتاريخ 15 جويلية المنقضي بقرار من الاتحاد الدولي لكرة القدم، وكذلك عدم الإعلان إلى حدّ الآن عن اللجنة المُكلفة بالتسيير المؤقت للجامعة من قبل الاتحاد الدولي للعبة.

يُذكر أنّ المكتب الجامعي الحالي، أرسل الروزنامة العامة للمسابقات إلى الرابطة الوطنية لكرة القدم المحترفة مع بداية شهر جويلية المنقضي ولكن الرابطة لم تقم بسحب روزنامة البطولة في الآجال المحددة.
وأفاد مصدر مطلع “وات”، أنّ الموعد الجديد لانطلاق بطولة الرابطة المحترفة الأولى سيكون على الأرجح يوم 27 اوت الجاري وهو موعد الجولة الأولى للتدارك باعتبار الالتزامات القارية لعدد من الأندية التونسية.

المصدر : وكالة تونس افريقيا للأنباء

Exit mobile version