رياضة

بيتوني يرسم خارطة طريق جديدة للنادي الإفريقي

علمت الصريح أون لاين بأن مدرب النادي الإفريقي، الفرنسي دافيد بيتوني، عقد اجتماعاً فنياً مساء أمس الاثنين مع الهيئة التسييرية للنادي في مقر تربص الفريق بطبرقة. الهدف من الاجتماع كان تقييم وضع الفريق بعد عدة أيام من الحصص التدريبية والمباريات التطبيقية.

التفاؤل بشروط
ووفقاً للمعلومات المتاحة للصريح، أبدى بيتوني تفاؤله بمستقبل الفريق بشرط مواصلة العمل بنفس الجدية والانضباط اللذين شهدتهما الفترة منذ توليه قيادة الطاقم الفني. كما شدد على ضرورة تعزيز اللياقة البدنية للاعبين لمواجهة النسق التصاعدي مع بداية الموسم.

الانتدابات العاجلة
وضع بيتوني الخطوط العريضة للانتدابات المطلوبة لتعزيز الفريق بعناصر ذات كفاءة، مشدداً على ضرورة التعاقد مع مدافع أيسر نظراً لتكرر إصابات محمد أمين الحمروني. كما أصر على التعاقد مع مهاجم هداف قادر على إحداث الفارق في الخط الأمامي وتقديم الدعم اللازم لـ إيدو، الذي لن يكون قادراً على قيادة الهجوم بمفرده.

كما طلب بيتوني أيضاً خلال الاجتماع التعاقد مع متوسط ميدان هجومي يتمتع بقدرات معينة تساعده في أداء دوره كاملاً ومساعدة المهاجمين في رفع الضغط عن الدفاع وبناء الهجمات. واعتبر هذه النقطة من أهم العقبات التي واجهها النادي الإفريقي في الموسم الماضي وأثرت على قدرته في إكمال الهجمات وتسجيل الأهداف.

تحركات الهيئة
تشير مصادر الصريح إلى أن إدارة الإفريقي بدأت بالفعل في التحرك لتلبية طلبات المدرب، حيث وضعت على الطاولة جميع الانتدابات اللازمة وبدأت في مفاوضات مع عدد من اللاعبين المحليين والأجانب. الهدف هو تنفيذ هذه الانتدابات بسرعة ووضع الأمور في نصابها خلال الأيام القليلة المقبلة.

المصدر : الصريح أون لاين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى