بعد تصريحاته الأخيرة: شاكوش يعتذر للشعب التونسي

قدّم مطرب المهرجانات حسن شاكوش اعتذاره للشعب التونسي بعد تصريحاته الأخيرة التي عبّر فيها عن استيائه من معاملته في مطار تونس، مؤكداً أنه لن يسافر إلى هناك مرة أخرى.

ونشر شاكوش مقطع فيديو قدم فيه اعتذاره للشعب التونسي عن أي تجاوزات قد تكون صدرت منه خلال الفترة الماضية تجاه تونس وأهلها. وقال في الفيديو: “مساء الخير على الجميع وعلى شعب تونس الكريم، الفيديو ده بناء على اللايف اللي صدر مني مؤخراً، وتم تفسيره بشكل خاطئ على أني أهاجم الشعب التونسي. أنا لا أستطيع أن أسيء للشعب التونسي لأنهم أهلي وناسي، وتونس معروفة بفنها الجميل وأهلها الكرام”.

وأضاف شاكوش: “أصدقائي التونسيين المقربون يعلمون جيداً مدى حبي لتونس، وكلما دعيت لحفل هناك أسافر فوراً لأنني أحب هذا البلد. أتمنى ألا يكون هناك سوء فهم، فأنا لم أقصد الإساءة لأحد، وتونس بلدي الثاني”.

وختم حديثه قائلاً: “أنا أعتذر للشعب التونسي بالكامل، لا أستطيع أن أجرح في أي شخص منكم، سواء كان كبيراً أو صغيراً. أتمنى أن تقبلوا اعتذاري، وسأعود لتونس قريباً لأقدم لكم حفلات مميزة وأقوى العروض. أتمنى ألا يغضب مني أحد بسبب الفيديو السابق، وأعتذر لكم جميعاً”.

يُذكر أن رئيس النقابة التونسية للمهن الموسيقية والمهن المجاورة، ماهر الهمامي، قد أصدر بياناً طالب فيه نقابة المهن الموسيقية في مصر بإلزام حسن شاكوش بتقديم اعتذار عما بدر منه تجاه تونس.

Exit mobile version