رياضة

هيثم حسن يختار تمثيل تونس وهذا موعد انضمامه لـ”نسور قرطاج”

يتابع المسؤولين عن منتخب تونس لكرة القدم، نجاحاتهم في استقطاب اللاعبين الذين يحملون الجنسية المزدوجة، وذلك بعدما أعطت هذه السياسة نتائج مميزة وساعدت على تطوير المستوى الفني لكتيبة “نسور قرطاج”.

وحصلت مصادر اعلامية على معلومات، تفيد بأن محترف نادي سبورتينغ خيخون الإسباني، هيثم حسن، وافق منذ فترة على تمثيل المنتخب التونسي رغم أنه يحمل الجنسيتين الفرنسية والمصرية.
ويفيد مصدر مقرب من الاتحاد التونسي، أن الجناح الأيمن هيثم حسن فضّل الانضمام إلى زملاء العيدوني خلال المعسكر المقبل الذي سيقام في شهر أكتوبر، وذلك حتى يجد بعض الوقت ليثبت نفسه في فريقه الجديد سبورتينغ خيخون الإسباني، الذي انتقل له هذا الصيف.

وتحدث المدير الفني جلال القادري في وقت سابق مع حسن، الذي عبّر عن استعداده للانضمام لمنتخب تونس، فيما يعتبر الاقتراب من ضمّ هذا اللاعب نتيجة للجهود الكبيرة التي بذلها المدير الرياضي، محمد سليم بن عثمان، في ملف هيثم حسن، طيلة السنوات الماضية.
ونجحت تونس أخيرا في استقطاب اللاعب أنس الحاج محمد، صاحب الجنسية الإيطالية ومهاجم نادي بارما، الذي انضم إلى قائمة الفريق لمواجهة بوتسوانا ومصر، الشهر المقبل، وذلك بعد منافسة قوية مع منتخب المغرب.

المصدر : الجمهورية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى