رياضة

بالأرقام: هذا ما قدّمه حنبعل في أول ظهور كأساسي في إشبيلية

شارك اللاعب التونسي حنبعل المجبري كأساسي مع نادي إشبيلية في مواجهة ريال سوسيداد ضمن الجولة الـ27 من الدوري الإسباني “لا ليغا”، التي أُقيمت يوم السبت.
ونجح إشبيلية في تحقيق فوز مهم بنتيجة 3-2، حيث سجل يوسف النصيري (11 و13) وسيرخيو راموس (65) الأهداف، بينما أحرز أندريه سيلفا (45) وبرايس مينديز (90+2) هدفي سوسيداد.

وشارك حنبعل المجبري كأساسي لأول مرة تحت إشراف المدير الفني كيكي سانشيز في مركز لاعب الوسط المتقدم وأمضى 52 دقيقة على أرض الملعب، حيث قدم أداءً مقبولًا.
شبكة “سوفا سكور” العالمية للإحصائيات قيّمت أداء حنبعل المجبري، ومنحته درجة 6.5 من 10 على ما قدمه خلال 52 دقيقة خاضها في المباراة.

وخلال المباراة، قام حنبعل بلمس الكرة 28 مرة، بنسبة نجاح في تمريراته تبلغ 76%. كما ارتكب ثلاثة أخطاء أمام لاعبي ريال سوسيداد وتفوق في صراع ثنائي وحيد، وحصل على خطأ واحد من لاعبي الخصم. أيضًا، نفذ تدخلين صحيحين وكان وراء التمريرة المفتاحية التي أدت إلى هدف الفريق.

ورغم الانقسام الذي أثاره أداء حنبعل بين جماهير إشبيلية، إلا أن الغالبية تطالب بمنحه المزيد من الوقت للعب، مُبررة ذلك بصعوبة التأقلم مع لا ليغا كلاعب قادم من البريميرليغ، والتي تختلف في طريقة اللعب عن الأسلوب الإنجليزي الذي اعتاد عليه.

المصدر : الصريح أون لاين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى