رياضة

النادي الصفاقسي: الكوكي يوجّه رسالة عاجلة إلى اللاعبين

الهزيمة التي مني بها النادي الرياضي الصفاقسي أمام النجم الرياضي بالمتلوي في مباراة الجولة الرابعة من المرحلة التمهيدية لبطولة الرابطة المحترفة الأولى التي دارت يوم الأحد 17 سبتمبر 2023 بالملعب البلدي بالمتلوي خلفت شعورا بالمرارة لدى مختلف الأطراف المنتمية للسي آس آس، وذلك لعدّة أسباب.

من أهم الأسباب التي أدت إلى الشعور بالخيبة في أوساط نادي عاصمة الجنوب هي أن هذه الهزيمة جاءت إثر بداية واعدة في الموسم الجديد وتحقيق 3 انتصارات متتالية. كما أن الهزيمة لم تكن مستحقّة اعتبارا للأداء المقنع الذي قدمه الفريق والفرص العديدة التي خلقها – والتي ضاعت بطريقة غريبة أحيانا.

الكوكي محبط!
مدرب النادي الرياضي الصفاقسي، نبيل الكوكي، لم يخف شعوره بالإحباط إثر مباراة الأحد ضد النجم الرياضي بالمتلوي واعتبر هزيمة فريقه قاسية.
وأشار الكوكي إلى أن أبناءه قدموا مردودا جيدا رغم الحرارة الشديدة وتوفرت لهم ما لا يقلّ عن 5 أو 6 فرص واضحة للتهديف، لكن التجسيم كان غائبا لينقاد السي آس آس إلى الهزيمة بعد 3 انتصارات متتالية.
وأضاف أن 3 انتصارات متتالية في بداية الموسم لا تعني شيئا، مشدّدا على ضرورة مواصلة العمل بنفس الرّوح ونفس العزيمة.

رسالة للّاعبين
في ختام تصريحه، قال مدرب النادي الرياضي الصفاقسي، نبيل الكوكي، إن ما ينقص الفريق هو التركيز أمام مرمى المنافس. ووجّه رسالة مضمونة الوصول لأبنائه قائلا: “المهمّ الآن هو التدارك في المباراة القادمة!”
تجدر الإشارة إلى أن السي آس آس سيستضيف في الجولة الخامسة فريق الترجي الرياضي التّونسي. وستقام المباراة بملعب الطيب المهيري يوم الأحد القادم، 24 سبتمبر.

المصدر : الصريح أون لاين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى