رياضة

بعد طول غياب .. يوسف البلايلي يضرب بقوة

ضربت مولودية الجزائر بِقوّة في الجولة الأولى للبطولة الجزائرية بفوزها مساء السبت برباعية كاملة على الجار والصّاعد الجديد نجم بن عكنون.
واحتضن ملعب “عمر بن رابح” بِالدّار البيضاء أطوار هذه المواجهة، بِمُدرّجات شاغرة. وذلك بِسبب العقوبة المُسلّطة على “العميد”، والتي يعود تاريخها إلى أواخر بطولة الموسم الماضي.

وسجّل أهداف المولودية كلّ من: المهاجم سفيان بيازيد في الدقيقة الـ 11، ومتوسّط الميدان محمد بن خماسة في الدقيقة الـ 24، وصانع الألعاب يوسف بلايلي في الدقيقة الـ 72 ، والمهاجم مرزوقي في الدقيقة الأخيرة.
وخاض بلايلي أوّل مباراة رسمية له منذ 5 أشهر خلت، وبِالضّبط منذ الـ 23 من أفريل الماضي، حينما شارك أساسيا مع فريقه أجاكسيو ضدّ ابراست، في البطولة الفرنسية.

وعاد ابن وهران إلى التسجيل بعد “صيام” دام 7 أشهر، وبِالضّبط منذ الـ 26 من فيفري الماضي، لمّا هزّ شباك الضّيف نادي تروا لِمصلحة فريقه أجاكسيو، في منافسة “اللّيغ 1”.
ودائما بِلغة الحسابات، وقّع بلايلي أوّل هدف في البطولة الوطنية منذ 8 سنوات خلت، وبِالضّبط منذ الـ 15 من سبتمبر 2015، عندما سجّل لِمصلحة فريقه اتحاد العاصمة في شباك الزّائر فريق مولودية وهران.

المصدر : الصريح أون لاين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى