المنتخب: فوزي البنزرتي يستنجد بـ 4 أسماء جديدة

ما يزال المدرب الوطني فوزي البنزرتي يولي اهتمامًا كبيرًا لحل مشكلة العقم الهجومي الذي يعاني منه المنتخب، خاصة بعدما بات واضحًا أن الخيارات الهجومية المتاحة حاليًا لا تكفي لتحقيق تقدم كبير للفريق.

البحث عن حلول سريعة
وبحسب ما أفادت به “الصريح أون لاين”، فإن البنزرتي، وبعد الانتهاء من أولى المباريات في تصفيات كأس أمم إفريقيا ضد كل من مدغشقر وغامبيا، بدأ في البحث عن حلول سريعة لتعزيز هجوم الفريق. وركز اهتمامه على متابعة أربعة لاعبين جدد قد يكونون قادرين على تقديم إضافة قوية للمنتخب.

أحد هذه الأسماء هو مهاجم النادي الصفاقسي الشاب، عمر بن علي، الذي برز في صفوف منتخب الشباب تحت 20 سنة، وبدأ يشق طريقه نحو التشكيلة الأساسية للنادي الصفاقسي بعد تسجيله أول هدف له في الجولة الأولى من الدوري أمام مستقبل قابس.

فراس شواط ضمن المتابعة
كما يتابع البنزرتي عن كثب تطور المهاجم الجديد للنجم الساحلي، فراس شواط، الذي عاد مؤخرًا من تجربة احترافية في الدوري البحريني، للوقوف على جاهزيته وقدرته على إفادة المنتخب.

المواهب الأوروبية
وفي أوروبا، يراقب البنزرتي أداء المهاجم نبيل مقني، المحترف حاليًا في الدوري البلغاري. مقني سبق أن لعب مع المنتخب في فترات سابقة عندما كان لاعبًا في نادي كييفو فيرونا الإيطالي.

اكتشاف الترجي
أما اللاعب الرابع الذي يحظى باهتمام المدرب فهو زين الدين كادة، لاعب الترجي الشاب. يتميز كادة بمواصفات المهاجم العصري، ويعتبره مدرب الترجي، البرتغالي كاردوزو، اكتشافًا جديدًا بعدما منحه فرصة اللعب في مواجهة اتحاد تطاوين ضمن الجولة الأولى من الدوري الممتاز.

المصدر : الصريح أون لاين

Exit mobile version