رياضة

المنتخب الوطني: حنبعل المجبري يغيب ومفاجآت في قائمة القادري

سيعلن المدرب الوطني جلال القادري في صباح اليوم الخميس 9 نوفمبر 2023 عن قائمة اللاعبين الذين سيتم استدعاؤهم للمعسكر التدريبي الذي سيسبق مباراتي منتخب تونس أمام منتخبي ساوتومي وبرنسيبي ومالاوي ضمن تصفيات كأس العالم 2026.

ووفقًا للمعلومات التي تم الحصول عليها، من المتوقع أن تشهد القائمة غياب اللاعب علي معلول من نادي الأهلي المصري بسبب الإصابة، وأيضًا غياب حنبعل المجبري لاعب وسط مانشستر يونايتد بسبب عدم مشاركته الدائمة مع فريقه الإنجليزي.

من ناحية أخرى، تشير المعلومات إلى أن الجهاز الفني للمنتخب الوطني قد يستدعي الظهير الأيمن لنادي الإفريقي غيث الزعلوني، وأيضًا متوسط ميدان الترجي حسام تقا، وقد يتم دعوة المدافع حمزة الجلاصي من النجم الساحلي، وذلك بعد أن تم تضمينهم في القائمة الموسعة في انتظار اتخاذ القرار النهائي بشأن استدعائهم. كما يُتوقع عودة الفرجاني ساسي وطه ياسين الخنيسي بعد غياب طويل.

وسيتم أيضًا استدعاء الظهير الأيسر محمد أمين الشارني من نادي لافال الفرنسي البالغ من العمر 22 عامًا، الذي سبق له أن شارك مع منتخب تونس للشباب في كأس إفريقيا تحت 20 سنة التي أُقيمت في موريتانيا في عام 2021.

يُذكر أن المنتخب الوطني سيلتقي في الجولة الأولى بمنتخب ساوتومي وبرنسيبي يوم الجمعة 17 نوفمبر 2023 في ملعب حمادي العقربي برادس، ثم سيواجه منتخب مالاوي في المباراة الثانية ضمن تصفيات كأس العالم في مدينة لينونڤوي يوم 21 نوفمبر 2023.

المصدر : موزاييك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى